المحتوى الرئيسى

الليلة.. ساندي علي تتحدث عن "ريجاتا" و"مملكة يوسف المغربي"

05/29 15:03

تستضيف الاعلاميه يسرا مصطفي، الليله في برنامجها "توب تو نايت" علي قناه سي ار تي، الفنانه التونسيه ساندي علي وتتحدث خلال لقائها عن اخر اعمالها السينمائيه فيلم "ريجاتا" وعن مشاركتها في رمضان المقبل  بمسلسل "مملكه يوسف المغربي"، مع النجوم: مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وانوشكا وعلا غانم مع المخرج عادل الاعصر.

كما تتحدث ساندي عن اعمالها الجديده وخوضها برامج تليفزيون الواقع في برنامج The Sisters، بعد انتهاء الموسم الرمضاني، مع اختها الفنانه ايناس علي واخيرًا اعلانها السفر الي اماره ابو ظبي لتصوير مسلسل مصري جديد مكون من 60 حلقه باسم "عفاريت" وتجسد به دور عفريته.

جاء ذلك خلال معرض مصر الدولي للمجوهرات والساعات والذي شاركت ساندي بافتتاحه في احد فنادق مدينه نصر بحضور:  وليد وهبه عن شركه هايتس المنظمه وسامح جاب الله ورفيق انطون عن شركه سرانا للمجوهرات الراعيه ورئيس مجلس اداره وكاله انباء الشرق الاوسط رئيس التحرير علاء حيدر.

وفي الجزء الثاني من الحلقه يكشف ابطال مسلسل "العهد"  الكلام المباح - عن اسرار المسلسل وادوارهم به قبل العرض في رمضان، فمن داخل كواليس قام الاعلامي محمد بدر رئيس تحرير البرنامج، بعمل لقاءات مع ابطال العمل في مكان تصوير المسلسل بعزبه اشرف عبدالباقي بابي رواش.

المسلسل من انتاج طارق الجنايني، تاليف محمد امين راضي، ومن اخراج خالد مرعي، وتدور احداثه عن صراع بين ثلاثه كفور في احقيه كل منهم في الحكم وهم في الاصل كفر واحد حكمه شخص بمجرد عهد بينه وبين مواطنيه الي ان تحققت نبؤه بان الكفر سيقسم وبالفعل حدث ذلك بسبب عائله الديب وانقسم الي 3 كفور هم : القلعه ونطاط الحيط و النسوان ، ولكن في النهايه تنقلب الامور راسًا علي عقب في الثلاث كفور.

وتحدث عدد من الفنانين منهم: غاده عادل التي تلعب شخصيتين: سحر مشعل (المبروكه ) ومهيب الديب، اسر ياسين  الذي يجسد مَهيب الديب (الاصلي)، كنده علوش التي تلعب دور سوسن الضوي كبيره الحشاشين، اروي جوده التي تجسد سندس مشعل بطله الكفر (غناء ورقص ومهارات قتاليه)، هنا شيحه التي تقوم بدور سجاج الشيطان المغري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل