المحتوى الرئيسى

بالفيديو – تريكة وإمام يخطفان الأضواء في مباراة نجوم العالم المسلمين

05/28 23:21

فاز نجوم العالم في المباراه الوديه التي جمعتهم امام  نجوم السعوديه المسلمين،4 – 2 ، وذلك في المباراه الخيريه التي اقيمت بينهما اليوم الخميس علي استاد الامير محمد بن عبد العزيز بالمدينه المنوره.

علما بان عائد المباراه يخصص الي جمعيه "تكافل" للايتام بالمدينه.

وشارك في المباراه الخيريه  نخبه من نجوم العالم السابقين، جاء علي راسهم "امير القلوب" محمد ابوتريكة نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق و"الثعلب" الصغير حازم امام.

 كما شارك في المباراه المهاجم المالي عمر كانتويه نجم اشبيليه الاسباني السابق، وهيثم فاروق نجم الزمالك السابق، والجزائري رفيق صايفي، والمغربيين يوسف شيبو، ويوسف حاجي، وديدييه دومي، والاعلامي محمد سعدون مقدم البرامج التحليليه لمباريات الدوري الانجليزي علي قنوات بي ان سبورت.

وشارك امبراطور الكره المصريه حازم امام منذ بدايه المباراه وقدم لمحات فنيه رائعي ذكرات المشاهيدن بما كان يفلعه بالخصوم عندما كان يلعب بقميص الزمالك والفراعنه، واستطاع امام صناعه الهدف الثالث لنجوم العالم بعد مراوغه من الجهه اليمني داخل منطقه الجزاء قبل ان يمررها الي زميله محمد سعودن.

وشارك "الماجيكو" محمد ابو تريكه في الدقيقه 19 من الشوط الاول وفور نزوله الي ارضيه الميدان صفقت له الجماهير الحاضره لمشاهده المباراه الخيريه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل