المحتوى الرئيسى

«جنيفر لوبيز» وآصالة وآمال ماهر أبرز حضور مهرجان موازين

05/28 20:14

بدا مهرجان موازين منذ يوم 18 مايو 2002 ، وهو المهرجان الفني الاكبر في المغرب من حيث مشاركه الفنانين والحضور الجماهيري تحت رعايه جمعيه مغرب الثقافات، ولا يقتصر تاثير موازين علي صناعه الترفيه بل و يوفر المهرجان 3000 فرصه عمل مباشر وغير مباشر، وفي سنه 2011 ساهم بنمو السياحه في الرباط ب 22٪.

كما للمهرجان دور في دعم العديد من القضايا الاجتماعيه والثقافيه ومنذ عام 2013، تم تاسيس سياسه تحفيزيه للاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتجسد هذا النهج في تخصيص عشرات الاماكن الخاليه لجمعيات تعمل من اجل ادماج الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصه في البيئه الاجتماعيه والتعليميه.

ويبدا مهرجان "موازين" دورته الـ 14 يوم الجمعه 29 مايو وحتي 6 يونيو علي سبعه مسارح في الرباط وسلا، اربعه منها مكشوفه، وثلاثه مغطاه، يشارك فيه عدد من نجوم الاغنيه العالميه والعربيه ونرصد في هذا التقرير اهم النجوم المشاركه هذا العام.

تشارك الاميركيه جنيفر لوبيز، والبريطاني ستينغ، واليونانيه كاترينا فوتيناكي، والبرازيليه فلافيا كويلو، والكولومبي يوري بوينافينتورا، اضافه الي شون بول من جاميكا.

تشارك اللبنانيه ماجده الرومي، والكويتي نبيل شعيل، والسوريه اصاله، والمصريه آمال ماهر، والتونسيه درصاف الحمداني.

يشارك عبد الهادي بلخياط، ونجاه الحسيميه، وباتول مرواني، ودنيا باطما، وابتسام تسكت، ومعتز ابو الزوز، وعزيز المغربي وباجدوب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل