المحتوى الرئيسى

الأهلى بعشرة لاعبين يهزم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة الأخيرة

05/28 19:51

حصد الاهلي ثلاث نقاط غاليه للغايه بعد فوزه الصعب علي الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، في المباراه التي جمعت الفريقين في الجوله 22 من مسابقه الدوري الممتاز.

كان فريق الاتحاد اكثر تنظيمًا في الملعب، ولم تظهر اي خطوره طوال الـ45 دقيقة الاولي علي اي من المرميين، وخرج حسام عاشور مصاباً في الدقيقه 13، وشارك بدلا منه هيندريك لاول مره منذ مجيئه.

وفي الشوط الثاني، جاء الاداء متوسط المستوي تماما، وكانت ابرز لقطاته طرد وليد سليمان مباشره بعد نزوله بسبب ضربه قويه للاعب الوسط حسام حسن، قبل ان يسجل رمضان صبحي هدف الاهلي الوحيد في الدقيقه 94 من عمر اللقاء، حيث رفع الفريق الاحمر رصيده الي 58 نقطه في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 43 نقطه في المركز التاسع.

بعد دقائق اجري حسام حسن تغييره الاول بنزول فتحي مبروك بدلا من اكرم عبد ربه بهدف تامين خط الدفاع في الجبهه اليسري مع صعود رمزي خالد لمعاونه حمدي زكي في الجانب الهجومي، واستشعر المدير الفني للاهلي الخطوره الكبيره علي مرماه واجري تغييرا سريعا بنزول وليد سليمان بدلا من بيتر ايبي بهدف تنشيط الهجوم الاحمر في ظل تراجع اللاعبين للخلف تحت ضغط لاعبي زعيم الثغر.

لم تمر سوي دقائق قليله حتي حصل وليد سليمان الذي شارك قبل دقائق علي بطاقه حمراء مباشره بسبب ضرب حسام حسن لاعب وسط الاتحاد بشكل قوي في قصبه القدم بقصد الايذاء، ليلعب الاهلي منذ الدقيقه 78 بعشره لاعبين فقط.

واجري فتحي مبروك تغييرا ثالثا بنزول صلاح الدين سعيدو بدلا من عماد متعب المختفي تماما بهدف الزياده الهجوميه، وجاءت الدقيقه الرابعه من الوقت الاضافي ليسجل رمضان صبحي هدف الانقاذ للاهلي بعدما تابع كره مميزه من صبري رحيل داخل المنطقه مانحا فريقه ثلاث نقاط غاليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل