المحتوى الرئيسى

فيديو| أهلي "شيفو" يهزم "طهران" ويودع دوري أبطال آسيا

05/27 22:01

 تاهل نفط طهران الايراني الي دور الثمانيه لبطولة دوري أبطال آسيا لكره القدم، رغم خسارته 1- 2 امام مضيفه الأهلي السعودي في اياب دور السته عشر للمسابقه اليوم الأربعاء.

ودع فريق أهلي جدة السعودي بطوله دوري ابطال اسيا، بالرغم من فوزه اليوم الاربعاء علي ضيفه نفط طهران بهدفين مقابل هدف، في اياب دور الـ16 من المسابقه.

وشهدت المباراه مشاركه اللاعب المصري محمد عبد الشافي كاساسيا مع اهلي جده وظهوره بمستوي جيد.

وتقدم نفط طهران بهدف مباغت في الدقيقه 31 عن طريق المحترف البرازيلي ليونادرو بادوفاني، بعدما تابع الركله الحره المباشره التي نفذها زميله إيمان مبعلي، ليمررها عرضيه الي بادوفاني الذي سدد الكره مباشره بقدمه اليمني علي يمين عبدالله المعيوف حارس مرمي الاهلي.

ولم يدم تقدم نفط طهران كثيرا، بعدما سجل الهداف السوري عمر السومه هدف التعادل للاهلي في الدقيقه 36، بعدما تلقي تمريره عرضيه زاحفه من حسين المقهوي من الناحيه اليمني ليصوب الكره مباشره داخل الشباك.

وقبل نهايه الشوط الاول بثلاث دقائق، اضاف السومه الهدف الثاني للاهلي بعدما تابع تمريره عرضيه متقنه من سلمان المؤشر من الناحيه اليسري، ليرتقي اللاعب السوري فوق الجميع ويسدد الكره براسه لترتطم بباطن القائمه الايمن وتسكن الشباك.

وفشل الاهلي طوإل ألشوط الثاني في تسجيل هدف التاهل رغم سيطرته المطلقه علي مجريات اللقاء، ليخفق في التاهل الي دور الثمانيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل