المحتوى الرئيسى

مصر تحصد 7 ميداليات في اليوم الأول ببطولة إفريقيا للمصارعة

05/27 21:33

نجح المنتخب الوطني للمصارعه في حصد سبع ميداليات ذهبيه و4 فضيه خلال منافسات اليوم الاول لبطوله افريقيا للمصارعه التي تقام بالاسكندريه في الفتره من 27 وحتي 31 مايو الجاري بصاله النادي الاولمبي.

واسفرت نتائج اليوم الاول مرحله 16 سنه بنين  عن حصول اللاعب نادر عبد الرؤوف علي ذهبيه وزن 42 كيلو، فيما حل جاكوب لوديك لاعب جنوب أفريقيا في المركز الثاني، فيما حصل الجزائري مرتضي نانا علي ذهبيه وزن 46 كيلو، وجاء محمد إبراهيم عكاشة من مصر في المركز الثاني، والتونسي محمد اكرم بالمركز الثالث.

واسفرت نتائج منافسات وزن 100 كيلو عن فوز منتصر عبدالله من مصر بالمركز الاول والميداليه الذهبيه، فيما جاءت نتائج منافسات وزن 50 كيلو عن حصول حسن احمد من مصر علي المركز الاول والميداليه الذهبيه، بينما حصل الجزائري احمد سامي علي المركز الثاني، فيما حل الجنوب افريقي جاكوب لوديك ثالثا.

وجاءت باقي نتائج اليوم الاول عن حصول التونسيه خلود عوني علي ذهبيه وزن 52 كيلو، ويارا امام من مصر في المركز الثاني وزوليكيا لوديك من جنوب افريقيا في المركز الثالث، وفي منافسات وزن 49 كيلو حصلت التونسيه ساره حمدي علي المركز الاول، والمصريه خلود احمد علام علي المركز الثاني.

بينما اسفرت منافسات وزن 40 كيلو عن فوز ابتسام دودو من الجزائر بالمركز الاول، وامل محمد من مصر بالمركز الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل