المحتوى الرئيسى

حصيلة الموجة الحارة.. 48 حريقا ومصرع فلاح ونفوق 3 مواشي

05/27 20:00

علي الرغم من محاولات تجنب تاثير الموجه الحاره التي وصلت فيها درجه حراره الطقس الي 45 درجة مئوية، اليوم، ومع العاصفه الترابيه التي شهدتها مختلف المحافظات منذ ظهر اليوم، الا انه وقعت العديد من الحوادث، تعرضها "الوطن" في تقرير مجمع عن تاثير تلك الموجه، التي لم تشهد مصر مثلها منذ عامين:

حريق في 7 منازل بالشرقيه

اصيب 8 اشخاص باختناقات وحروق في حريق هائل نشب، في 7 منازل بعزبه "الكسايبه" بقريه سماكين الغرب التابعه لمركز الحسينيه بمحافظة الشرقية، وتم الدفع بـ9 سيارات اطفاء لاخماد الحريق، وتم نقل المصابين الذين بلغ عددهم 16 مصابا الي مستشفي "فاقوس" المركزي.

احتراق 12 منزلا و6 سيارات في المنوفيه

شهدت محافظة المنوفية، سلسله من الحرائق بسبب الموجه الحاره، اذ تلقت غرفه العمليات باداره الحمايه المدنيه والاطفاء بالمحافظه، بلاغات بنشوب حرائق في 12 منزلا و6 سيارات ومزرعه وحظيره ماشيه بمراكز بركه السبع والسادات واشمون وقويسنا بسبب حراره الجو.

تلقت اداره الحمايه المدنيه بالجيزه 5 بلاغات بنشوب حرائق في نطاق المحافظه، بينهم حريق في عقار بالمهندسين، التهم 4 شقق في العقار، ولم يسفر عن اي خسائر في الارواح.

تمكن رجال الاطفاء من السيطره علي حريق داخل مخزن، خلف محطه بنزين علي طريق "هايكستب"، وتم الدفع بـ4 سيارات اطفاء للسيطره علي الحريق، بينما اوضحت المعاينه الاوليه، ان الحادث لم يسفر عن اي خسائر في الارواح.

حريق مصنع كرتون في المنوفيه

سيطره قوات الحمايه المدنيه في محافظه المنوفيه، علي حريق هائل بمصنع كرتون بقريه كفر سرسموس بمركز الشهداء، ما نتج عنه خسائر ماديه كبيره، وتزايدت النيران بكثافه بسبب حراره الجو المرتفعه، وتم السيطره عليه بواسطه 4 سيارات اطفاء.

حريق في 13 مقلب قمامه بدمياط

شهدت محافظة دمياط حريق مزرعتين دواجن في قريه البصارطه، و13 مقلب قمامه، في اماكن متفرقه في مركز كفرسعد، والسنانيه، وسوق الجمعه، وطريق المحور، وانتقلت قوات الحمايه المدنيه للسيطره علي تلك الحرائق التي نشبت بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

مصرع فلاح في بني سويف

لقي فلاح مصرعه غرقًا في ترعه بحر يوسف بقريه منيل غيضان، التابعه لمركز اهناسيا غرب بني سويف، وهو يغسل "جاموسته" في الترعه، اذ انزلقت الجاموسه في المياه، وحاول الفلاح انقاذها فلقي مصرعه، وتم انتشال جثه الفلاح، ونقلت لمستشفي اهناسيا المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل