المحتوى الرئيسى

كأس الاتحاد الآسيوي: القادسية يقصي الوحدات مجدّداً

05/26 22:06

اقصي فريق القادسيه الكويتي حامل اللقب مضيفه الوحدات الاردني من الدور ثمن النهائي لبطوله كأس الإتحاد الأسيوي بعد ان تغلّب عليه (1-0) اليوم الثلاثاء علي ملعب الحسن في مدينه اربد.

وحمل هدف الفوز توقيع اللاعب فهد الانصاري في الدقيقه (75) من كره بعيده ارتطمت بالقائم الايسر وارتدت من الحارس عامر شفيع نحو المرمي.

وتاهل القادسيه الي دور الثمانيه مواصلاً مسيرته الناجحه للدفاع عن اللقب الذي توّج به العام الماضي علي حساب اربيل العراقي، فيما فشل الوحدات في استثمار عاملي الارض والجمهور وودّع المسابقه من الباب الضيق مكتفياً هذا الموسم بلقب الدوري المحلي وكأس السوبر، اذ كان خرج امام غريمه الفيصلي من الدور نصف النهائي لكأس الأردن.

وكان القادسيه المنتشي بفوزه الاسبوع الماضي بلقب كاس امير الكويت للمره السادسه عشره (رقم قياسي)، فاز علي الوحدات بنفس النتيجه في افتتاح الدور التمهيدي من النسخه الحاليه لدوري أبطال آسيا في الكويت.

وفي دوشانبي تاهّل الاستقلال الطاجيكي الي ربع النهائي بعد فوزه بفارق ركلات الترجيح علي الوحدة السوري (4-2) بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي (1-1).

وسجّل لاعب الوحده رسلان الكردي هدفي المباراه، فمنح التقدّم لفريقه (21)، ثم سجّل الثاني بالخطا في مرماه ( 33).

وفي مباراه ثالثه تاهّل جنوب الصين من هونغ كونغ الي الدور ذاته بتجاوزه عقبه ضيفه بنغالورو الهندي بفضل هدفي الاسترالي "العجوز" دانييل ماكبراين البالغ من العمر 38 عاماً، وسجّلهما في الدقيقتين 28 و58.

وتاجّلت مباراه بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي مع باهانغ الماليزي الي موعد يحدّد لاحقاً وذلك بسبب عدم تمكّن ثلاثه من لاعبي باهانغ من مرافقه بعثه فريقهم لعدم صدور تاشيرات دخولهم الي اندونيسيا.

وعقّب الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في بيان مقتضب حول هذه القضيه: "نقوم الان بجمع المعلومات حول هذا الموضوع من قبل كل الاطراف، بمجرّد انتهاء التحقيقات سيتمّ رفع النتائج الي اللجان المعنيه لاتخاذ قرار نهائي".

وتقام الاربعاء اربع مباريات في الدور ذاته، فيلعب الجيش السوري مع الجزيره الاردني، والشرطه العراقي مع الكويت الكويتي، وبيرسيب باندونغ الاندونيسي مع كيتشي من هونغ كونغ ودارول تاكزيم الماليزي مع اياياوادي يونايتد من ميانمار.

حظوظ الجيش والجزيره متكافئه في كاس الاتحاد الاسيوي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل