المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يدك مواقع "داعش" ويقتل 140 داعشيا بالرقة

05/26 17:37

الثلَاثاء 26 مايو 2015 - 15:21 بتوقيت غرينتش

الجيش السوري يدك مواقع "داعش" ويقتل 140 داعشيا بالرقه

دمر سلاح الجو السوري مواقع لتنظيم "داعش" الارهابي في مطار الطبقه‬ ومحيطه في ‫محافظه ‏الرقه‬ وقتل اكثر من 140 ارهابيا فيما اصيب العشرات منهم، وفقا لما نقلته "سانا" عن مصدر عسكري.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا ان وحده من الجيش "دمرت وكرا بما فيه من ارهابيي تنظيم جبهة النصرة ومنصه لاطلاق قذائف الهاون" مشيرا الي انه تم تدمير سياره تقل ارهابيين ما اسفر عن "مقتل 5 منهم واصابه اخرين جنوب مركز البريد في حي درعا البلد".

ولفت المصدر الي "سقوط قتلي ومصابين في صفوف ارهابيي جبهه النصره حاولوا التسلل من مخيم النازحين باتجاه جامع عبد العزيز ابازيد" بالتزامن مع "القضاء علي العديد من الارهابيين في عمليه دقيقه نفذتها وحده من الجيش ضد بؤرهم في محيط بئر ام الدرج بحاره البجابجه بدرعا البلد".

وتاتي هذه العمليات الدقيقه بعد يوم من مقتل واصابه العديد من مسلحي جبهه النصره وغيرهم من التنظيمات التكفيريه شرق مدرسه الوحده ومحيط خزان الارصاد الجويه في حي درعا البلد.

واشار المصدر الي ان وحده من الجيش كثفت رماياتها علي اوكار وتجمعات التنظيمات الارهابيه و"اوقعت في صفوفهم العديد من القتلي والمصابين ودمرت اليه ركب عليها رشاش ثقيل في بلده كفر ناسج" بريف درعا الشمالي الغربي الذي شهد امس احباط الجيش لمحاوله تسلل مجموعه ارهابيه من بلده سملين باتجاه قريه جديه.

وفي ريف درعا الشمالي اسفرت عمليات الجيش النوعيه عن "ايقاع العديد من الارهابيين قتلي ومصابين في قريه الفقيع وشرق بلده ابطع وتدمير راجمه صواريخ لارهابيي جبهه النصره في منطقه فاده جنوب بلده انخل" وفقا للمصدر العسكري.

من جانب اخر تجددت الاشتباكات بين مسلحي "جبهه النصره" ومقاتلي "شهداء اليرموك" في محيط بلده "سحم الجولان".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل