المحتوى الرئيسى

وفاة منقذ العلي مذيع النشرة الرياضية بقناة الجزيرة

05/26 12:04

توفي الزميل منقذ العلي, مذيع النشره الرياضيه بقناة الجزيرة بعد صراع طويل مع مرض سرطان العمود الفقري, وسيصلي علي جثمانه ظهر اليوم في مسجد دار الهجره في فرجينيا بالولايات المتحده، حيث يواري الثري في مقبره سال فارد.

ونعت شبكة الجزيرة الاعلاميه الزميل الراحل, وقال ياسر ابو هلاله مدير قناه الجزيره ان الراحل في حياته المهنيه، وفي ظل اصعب الظروف كان يستغل كل لحظه ممكنه ليعود الي جمهوره، ويطل عليه من شاشه الجزيره التي كان واحدا من نجومها المؤسسين، وفي اخر سنه وعندما اشتد المرض طلب ان ينقل الي مكتب واشنطن ليكمل رحله العلاج  علي امل العوده، لكن اراده الله نفذت ورحل عن عالمنا فجر اليوم.

واضاف ابو هلاله قائلا "رحل زميلنا الي الدار الاخره عند رب رحيم كريم يوفي الصابرين اجرهم بغير حساب، لكنه يبقي بيننا بما تركه من اثر ويبقي في ذاكرتنا نجما لا يافل". وتقدمت اسره الجزيره لعائله منقذ العلي، واحبائه باحر التعازي.

وكان اخر ما كتبه الزميل منقذ العلي قبل وفاته رساله الي نجله اسامه قال فيها:

"حبيبي واملي اسامه رغم المي وانت تعلمه فقد كانت صور تخرجك من مدرسه الشويفات بلسما خفف عني قليلا رغم ما حمله من غصه بغربتنا عنك يا ولدي وغيابنا عن حدث انتظرته 12 سنه (هكذا كتب الله لنا) قلوبنا كانت معك تلهف لفرحتك تضحك لضحكتك نرفع يدنا معك من بعيد جدا لنعيد تجهيز عباءه التخرج وفقك الله يا ولدي واسعدنا جميعا بلم شمل تعود فيه الصحه والعافيه الي ديارنا ويعود الامل (ولم نفقده يوما) ان الله معنا هو القادر وهو الشافي والمعين فحسبنا الله ونعم الوكيل من قلبي ابارك لك واتمني ان نكون معك في تخرجك من الجامعه لا تتاخر فكلنا بانتظارك والدك المحب منقذ"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل