المحتوى الرئيسى

"نيد فور سبيد" تستعد لانطلاقة جديدة هذا العام

05/25 21:04

اكدت شركه اليكترونيكس ارتس (اي اي) الاميركيه ان لعبه سباق السيارات في الشوارع "نيد فور سبيد" (الحاجه الي السرعه) الشهيره بين هواه ألعاب الحاسوب، ستعود في وقت لاحق هذا العام باصدار جديد تامل ان يستقطب الاهتمام الذي حققته اللعبه في يوم ما.

وقالت الشركه المطوره لسلسله نيد فور سبيد، انها ستعيد طرح اللعبه في خريف هذا العام لمنصات بلايستيشن4، وإكس بوكس ون، وحواسيب ويندوز، بشكل جديد كليا علي امل الاستحواذ علي السحر ذاته الذي اشعلته اجزاء "اندر كفر" (المتخفي) السابقه من هذه اللعبه.

واكدت ان النسخه المقبله من السلسله ستكون بمثابه اعاده انطلاقه وفقا للبيان الصحفي، فانها ستقدم للاعبين امكانيه "تخصيص عميق، وثقافه سياره مدنيه اصيله، وعالما ليليا مفتوحا، وقصه سرديه غامره تشدك خلال اللعبه".

وستكون لعبه نيد فور سبيد المقبله هي الثانيه والعشرين التي تصدر منذ طرح اللعبه الاصليه عام 1994، وقد توقفت الشركه عن ترقيم اللعبه بعد الاصدار الثالث، وبدات تضل طريقها نتيجه عدد من الهفوات والاجزاء اللاحقه التي فشلت في امتلاك تاثير الاجزاء الاصليه نفسه.

والجزء المقبل -الذي ما يزال قيد التطوير حاليا في استوديوهات "غوست غيمز" المملوكه لـ"اي اي"- سيتضمن التركيز علي سباق الشوارع ذاته الذي جعل من اللعبه الاصليه ممتعه، من حيث التعديل علي السيارات، وسباقات الانجراف والند للند، واستخدام النيتروجين، وما الي ذلك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل