المحتوى الرئيسى

حاكم عجمان يكرم ممثل الجامعة البريطانية بالقاهرة

05/25 12:57

كرم الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم إمارة عجمان ورئيس مجلس امناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ،د. كريم حسانين الاستاذ بقسم الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعه البريطانيه بالقاهره ،وذلك خلال مؤتمر" اداره الاعمال الدولي 2015 " تحت شعار التنوع " والاستدامه : التحديات العالميه " بمركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في جامعه عجمان للعلوم و التكنولوجيا.

و قررت اللجنه المنظمه واللجنه العلميه للمؤتمر قبول الاوراق المقدمه من الجامعه البريطانيه في مصر و الابحاث المقدمه من الدكتور كريم حسانين الاستاذ بكلية الاقتصاد بالجامعه البريطانيه في مصر و تم استقباله ضمن سبع وفود تم تكريمها من قبل  صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي  عضو المجلس الاعلي لاتحاد  دوله الامارات العربيه المتحده  وحاكم عجمان للمشاركه في تحضير " معرض اكسبو العالمي 2020"بالامارات .

ويهدف المؤتمر الي حشد عدد كبير من الباحثين والعلماء وطلاب الدكتوراه والمتخصصين، لتبادل تجاربهم، والمشاركه بافكارهم الجديده، ولاستعراض افضل الممارسات، ونتائج البحوث في مسارات مختلفه في اداره الاعمال مثل المحاسبه، الاقتصاد، التمويل،و الاداره والتسويق. جدير بالذكر ان اهم ابحاث د.كريم حسانين المشاركه في مؤتمر" اداره الاعمال الدولي 2015 "بالامارات  والتي نشرت علي نطاق دولي البحث الاقتصادي حول التنمية الإقتصادية باستخدام الطاقه في مصر كذلك بحث التنميه الاقتصاديه لجمهورية مصر العربية باستخدام البحث والتطوير في القطاعات الاقتصاديه المختلفه . . وشارك في المؤتمرنحو 100 باحث من خارج دوله الامارات يمثلون 100 جامعه ومعهد ومركز ابحاث وجهه من 25 دوله من مختلف دول العالم.

ومن  ابرز المتحدثين في المؤتمر، هم : البروفيسور نورمان رايت، عميد كليه اداره الاعمال، في جامعه ولايه يوتا فالي في الولايات المتحده الامريكيه، والسيد ايفانو ايننللي، الرئيس التنفيذي لمركز كربون دبي للتميز  بالتعاون مع الامم المتحده   في دوله الامارات العربيه المتحده ،و الدكتور كريم حسانين الاستاذ بكليه الاقتصاد بالجامعه البريطانيه في مصر كممثل وحيد عن جمهوريه مصر العربيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل