المحتوى الرئيسى

الغردقة من منظور مختلف..اكتشف أماكن جديدة بها

05/25 12:45

تتميز الغردقه بجوها المعتدل وطبيعتها الخلابه، مما يجعلها مزار ووجهه العديد من السياح والزائرين، وبالاخص الجونه. فاصبحت الجونه مقصد العديدين، ومكانهم المفضل لجميع المواسم وليس الصيف فقط، بسبب تعدد النشاطات التي يُمكن القيام بها فيه، ولكن ما لا تعرفه ان الغردقه تحتوي علي العديد من الاماكن الاخري التي يعادل جمالها جمال الجونه، مثل:

يرمز البازار الي المدينة القديمة، والتي تُعد قلب مدينه الغردقه، تحتوي مدينه "الدهار" علي العديد من الفنادق الاقتصاديه والمطاعم، كما ان ما يميزها هو قربها من الشاطئ.

تُعد شرم النجا من افضل المناطق في الغردقه للغطس والغوص، لقربها الشديد من الشاطئ ولكثره الشعب المرجانية في هذا الجزء من البحر الاحمر.

اقرا المزيد من الموضوعات المتعلقه:

راس محمد ... جنه الله علي الارض - صور

السياحه في الاقصر ..بين رحلتي الشتاء والصيف

جزيره الجفتون من اهم المحميات الطبيعيه في البحر الاحمر، حيث انها الجزيره الوحيده المسموح بالنزول عليها. كما انها تتميز بموقعها القريب من مدينه الغردقه، وتضم 14 موقعاً للغوص، هذا بالاضافه لامكانيه ممارسه رياضه ركوب الامواج بها.

علي الرغم من بعد الجزيره عن الغردقه بمسافه 35 كيلومتر وعدم صلاحيتها كمنطقه سياحيه، الا انها تتميز بشعابها المرجانيه ووجود اسراب من الدلافين. كما انها من افضل المواقع لممارسه رياضه الغوص والغطس والصيد.

جبل العفش هو المكان المثالي لرؤيه مدينه الغردقه باكملها، مثل جزر البحر الاحمر والجبال في الصحراء الشرقيه.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل