المحتوى الرئيسى

جنيفر لوبيز.. تفتتح "موازين" الرابع عشر بالمغرب

05/24 16:05

تفتتح الممثله المغنيه الامريكيه جنيفر لوبيز، الدوره الرابعه عشر من مهرجان "موازين.. ايقاعات العالم"، والذي يقام في العاصمه المغربيه الرباط، في الفتره من 29 مايو وحتي 6 يونيو 2015.

ومن منصه "السويسي" تطلع جنيفر علي جمهورها، لتعلن بدا فعاليات المهرجان، وتقام العروض الخاصه بالاغنيه الدوليه.

تشهد الدوره الرابعه عشر مشاركه العديد من نجوم العالم والوطن العربى، بالاضافه الي عوده المطرب المغربي المعتزل عبد الهادي بلخياط، من خلال مجموعه من الاغاني الدينيه.

وبعد مشاركته في الدوره التاسعه من المهرجان، يجدد الموسيقي والملحن البريطاني ستنيج لقاءه علي مسرح المهرجان باحيائه حفل في الرباط يوم الخميس 24 يونيو 2015، علي منصه السويسي.

ويحيي المغني والمنتج الامريكي فاريل وليامز، حفلًا كبيرًا بمنصه السويسي، يوم السبت 30 مايو الجاري.

وتحتفي تلك الدوره بالموسيقي الخليجيه، من خلال استضافه "بلبل الخليج" الفنان الكويتي نبيل شعيب، ومن المنتظر ان يحيي حفلا بمنصه النهضه مساء الخميس 4 يونيو 2015.

ومن سوريا ولبنان تشارك المطربتان اصاله نصري، وماجده الرومي، ضمن فعاليات المهرجان، وتحيي اصاله حفلًا يوم السبت 30 مايو الجاري، بمنصه النهضه بالرباط، وفي اليوم التالي تشدو الرومي اروع اغانيها بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

ومن الطرب الاصيل الي الموسيقي الروحيه، ياخذنا المهرجان الي عالم الصفاء الروحي، ويطل المغني والمؤلف ماهر زين، في 1 يونيو 2015 علي جمهوره من منصه النهضه.

ويخصص المهرجان نصيب مهم للاصوات النسائيه المغربيه من كل الاجناس الموسيقيه كالسول والروك والاغنيه العربيه والصحراويه، التي تعكس روح المملكة المغربية، حيث تشارك كلًا من المطربه ابتسام تسكت، دنيا بطمه، فدوي المالكي، اوم، خنساء باطما.

وتستضيف قاعه "لارونيسونس" ثلاثه من اروع الفنانين القادمين من المغرب والجزائر وتونس والاردن وفلسطين والعراق، وسيقدمون الحانا واغان كل ليله لمتعه عشاق الفن.

ومن هؤلاء الفنانين، المطرب الفلسطيني امين كيوف، وسيؤدي اغان تقليديه والحان شرقيه مطربه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل