المحتوى الرئيسى

المكياج المناسب لصاحبات العيون الخضراء

05/24 09:51

احد اجمل الوان العيون هي العيون الخضراء، حيث تمتلك صاحبه هذه العيون سحراً لا تمتلكه الاخريات فهي محظوظه جداً خصوصاً اذا عرفت الطريقه الصحيحه  لتطبيق الظلال بالالوان المناسبه. حيث يمكن لبعض الظلال ان تزيد علي السحر سحراً وتمنحك جمالاً مدهشاً بالفعل ويسلب العقول.

قد يستغرق تعلم تطبيق ظلال العيون بشكله الصحيح والمتقن وقتاً طويلاً منك الا انك عندما تعتادين علي الامر وتتقنيه جيداً لابد و انك ستحصلين علي عيون ساحره واخاذه بالفعل.

صاحبات العيون الخضراء الجميله دعونا نعرفكم اليوم علي مجموعه من القواعد والخطوات لتطبيق مكياج العيون بالظلال المناسبه والحصول علي اجمل واروع عيون.

لابد بدايهً من معرفه وتحديد لون البشره. فعادهً ما تكون صاحبات العيون الخضراء ذوات بشره فاتحه او زيتونيه. واذا كنت من ذوات هذه البشرات يفضل ان تبتعدي عن الظلال الداكنة والعميقه والظلال الزرقاء والفضيه. وستكون الظلال الخضراء مثاليه لصاحبات العيون الخضراء و البشره الزيتونيه.

ان افضل الوان ظلال العيون الخضراء هي الخوخيه والبنفسجيه والورديه، ايضاً الذهب والبرونز والنحاس بالاضافه الي البيج الفاتح الي البني الشوكولا والرمادي والتي ستنسجم مع جمال عيونك الخضراء الساحره.

ومن الافضل توخي الحذر باختيار الوان الباستيل كما لابد عند اختيار الظلال الخضراء انتقاءها بلهجه افتح او اغمق من لون العيون وابتعدي عن الدرجه نفسها كي لا تبعثي الجمود والملل في نظرتك.

تتجه معظم السيدات لشراء الماسكرا السوداء التي رغم جمالها الا انها قاسيه وحاده بعض الشيء مع العيون الخضراء لذلك من الافضل اختيار الماسكرا باللون البني او الخوخي والتي ستبدو رائعه بالتاكيد مع عيونك الخضراء الساحره.

طريقه وضع مكياج العيون الخضراء:

في البدايه قومي بتطبيق كريم الاساس التمهيدي وتوزيعه علي كامل الجفن ثم الكونسيلر تحت العين لاخفاء الهالات السوداء ان وجدت.

بعدها طبقي الظلال الاساسيه الفاتحه علي الجفن العلوي واستخدمي اللون الاغمق في زاويه العين ومديه باتجاه طيه العين وقومي بدمجه بطريقه جميله حتي يتماهي تماماً مع اللون.

وامنحي عينيك اشراقاً اكثر مع الظلال الفاتحه المضيئه علي عظمه الحاجب واكملي مكياجك بتطبيق الماسكرا للحصول علي رموش كثيفه ومميزه تضفي جمالاً الي سحر عيونك الخضراء.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل