المحتوى الرئيسى

فيديو| جوني ديب يقدم أسوأ النصائح الأبوية في إعلان Black Mass

05/24 06:58

"اذا لم يشاهدك احد، فكان شيئا لم يحدث" نصيحه قدمها رجل العصابات، وايتي بولجر، الذي يؤدي دوره النجم الامريكي جوني ديب في فيلمه الجديد Black Mass، لابنه الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وكانت ضمن مشاهد تعرض لاول مره في الاعلان الترويجي الثاني للفيلم، الذي تطلقه شركه "وارنر بروس" المنتجه.

وقبل 4 اشهر تقريبا من عرض الفيلم في صالات السينما، كشف الاعلان الثاني للفيلم عن مشهد جديد يجمع "بولجر" بابنه ويطلب منه ان ينصت اليه جيدا لان طوال حياته سيتعلم من الحياه، ويجب ان يتعلم من هذه الاشياء، "الامر لا يتعلق بما تفعله، لكن يتعلق بالتوقيت والمكان الذي تفعله فيه، والشخص الذي تفعل به او معه هذا الشيء، فاذا لم يشاهدك احد فكان شيئا لم يحدث".

قد تكون النصيحه غير مناسبه لطفل في هذا السن الصغير، كما وجدتها الممثله الامريكيه، داكوتا جونسون، التي تؤدي دور صديقه بولجر، لكنها مناسبه تماما لان تصدر من رجل عصابات وصف بانه احد اشهر واخطر المجرمين في تاريخ الولايات المتحده.

احداث فيلم Black Mass تستند الي قصه واقعه عن رجل العصابات الايرلندي الامريكي، جيمس بولجر، الذي عرف بعد ذلك باسم "وايتي"، والذي ادار عصابه "وايت هيل" في جنوب مدينه بوسطن بولايه ماساتشوستس في السبعينات والثمانينات، قبل ان يتعاون مع احد عملاء مكتب الاستخبارات الامريكيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل