المحتوى الرئيسى

بالفيديو - في ختام الليجا .. رونالدو «الهاتريك» يقود الريال لإكتساح خيتافي بسباعية وبتوج بلقب الهداف

05/23 22:25

انهي ريال مدريد مشواره في بطوله الدوري الإسباني هذا الموسم 2014 - 2015 بالفوز  علي ختيافي بسبعه اهداف مقابل ثلاثه في المباراه التي اقيمت علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

انتهي الشوط الاول الماراثوني بالتعادل الايجابي 3-3 افتحح البرتغالي كريستيانو رونالدو اللقاء بهدف في الدقيقه 13 ليعادل سيرجيو اسكوديرو النتيجه في الدقيقه 22 ، ليتدم خيتافي بهدف عن طريق كاسترو في الدقيفه 26 ليعود هداف الدوري "رونالدو" باحرازه الهدف الثاني في الدقيقه 32 ويحرز البرتغالي المتالق الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقه 34 من ضربة جزاء ليعادل مدحي لحسن النتيجه في الدقيقه 42.

وفي الشوط الثاني تقدم ريال مدريد بهدف رابع عن طريق المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقه 47 وواصل النادي الملكي باكوره اهدافه باحرازهم الهدف الخامس عن طريق الكولومبي جميس رودريجيز في الدقيقه 51 من ضربه حره رائعه وفي الدقيقه 71 احرز خيسي الهدف السادس للملكي وانهي البرازيلي مارسيلو اللقاء بالهدف السابع في الدقيقه 90. 

ليحقق الاسباني لقب هداف الدوري الاسباني هذا الموسم وللمره الثانيه علي التوالي برصيد 48 هدف ويكون اكثر لاعب في اوروبا تسجيلاً للاهداف الراسيه بواقع 17 هدف واحرازه الهاتريك رقم 27 في تاريخه والثامن في هذا الموسم.

وبهذه النتيجه رفع ريال مدريد رصيده من النقاط الي النقطه 92 في المركز الثاني خلف البطل برشلونه وبتجمد رصيد نادي خيتافي عند النقطه 37 في المركز الرابع عشر لتنتهي بطوله الدوري الاسباني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل