المحتوى الرئيسى

تعرف على منصة "Bit-Code" لتعلّم البرمجة باللغة العربية

05/23 17:01

منصه "Bit-Code" هي منصه الكترونيه مُعدّه ومُجهزه لتعليم لغات البرمجة باللغة العربية وبطريقه سهله تبدا في نسختها التجريبيه وتسعي الي مساعده الشباب في احتراف احد لغات البرمجه والحصول علي وظيفه مُربحه منها.

تعتمد معظم العمليات التي نديرها يوميا في حياتنا الي لغات البرمجه خاصه مع انتشار الاجهزه المحموله وخدمات الويب المختلفه وتهدف منصه Bit-Code لتدريبك بدورات سهله وبسيطه التعلّم لتدخل مجال البرمجه الوظيفي بجاهزيه ودون ان تدفع اي ريال.

المنصه بدات بدوره اساسيه لتعليم أساسيات الويب ولغه HTML كبدايه تجريبيه لطريقه عمل المنصه ولاختبار ردود فعل المستخدمين علي طريقه التعلم حيث يهدف الفريق الي تطوير اداء المنصه حتي تناسب كافه المُتعلّمين ومن ثم اطلاق عده دورات اخري في لغات برمجيه اخري مثل: HTML, CSS, JavaScript, Jquery, BootStrap, Ruby, Ruby on Rails.

المنصه تركز بشكل خاص في بدايتها علي تطبيقات الويب التي انتشرت بشده في الفتره الاخيره واصبحت مطلوبه في اسواق التقنيه ويريد فريق العمل ان تكن انت جزءا من هذا السوق في اقرب وقت، وستجد في كل فقره من محتويات الدورات "فيديو" 5 دقائق يشرح كل فقره بطريقه سهله. 

اذا كنت في اول طريقك للبرمجه، تابع اول دوره من هنا، ومعها فيديو نبذه عن اللغه الخاصه بهذه الدوره يمكنكم مشاهدته قبل بدء التحدي الخاص بتجربه كتابه الاكواد والانطلاق مع عده تدريبات تساعدك في اتقان اللغه واذا واجهت مشكله سيتم تصحيحها لك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل