المحتوى الرئيسى

أنطوني توما: حانت ساعة الرقص

05/23 10:40

تعرّف اللبنانيون الي انطوني توما (23 عاماً) قبل عامين، كمشارك في برنامج «ذا فويس ـ فرنسا». خلال تلك المرحله، واكبت وسائل الاعلام عن قرب مشواره في البرنامج الفرنسي، لكنّه لم يفز باللقب، بل خرج من المرحله نصف النهائيّه. وبخلاف تجربته الفرنسيّه، عاد توما من جديد الي دائره الضوء محليّاً، من خلال مشاركته في الموسم الثالث من برنامج «رقص النجوم» وفوزه باللقب. حاز توما كاس البرنامج بعد منافسه استمرّت اكثر من شهرين بين 13 مشتركاً ومشتركه من لبنان ومصر وتونس. يكون بذلك الشاب الاوّل الفائز في مسابقه الرقص، بعد عارضه الازياء دانييلا رحمه في الموسم الثاني، والمغنيّه نايا في الموسم الاوّل. مساء غد، يطلّ توما مع شريكته في الرقص كلوي حوراني، وجميع نجوم الموسم الثالث، في حلقه خاصّه من «رقص النجوم»، ستكون عباره عن سهره «غالا» تتخلّلها عروض راقصه عده، تبثّ عند الثامنه والنصف مساءً علي شاشه «ام تي في» و «النهار» و «فوكس موفيز».

يقول توما لـ «السفير» انّه يتابع برنامج «رقص النجوم» منذ موسمه الاوّل، وانّه من محبّي الرقص، بالرغم من احترافه مجال الغناء. وكان صانعو البرنامج دعوه للمشاركه فيه في المواسم السابقه، الا انّه كان يجد صعوبه في اداره وقته، بحسب تعبيره، لكنّ حماسه للمشاركه في البرنامج دفعه لتنظيم وقته، والالتحاق بالمشاركين في النسخه الثالثه. يقول انّه تعلّم الكثير من خلال البرنامج، «لانّ موضوع الرقص ليس باتقان الحركات الجسديه فقط، بل كيف تستعمل احاسيسك خلال الاداء».

يخبرنا المغنّي انّه واجه صعوبات عدّه في الاسبوعين الاوّلين من البرنامج، لكنّه تاقلم بسرعه، بعد تمرينات مكثّفه، وبرنامج غذائي منتظم، لكنّه لم يكن يتوقّع الفوز. وبغضّ النظر عن الكاس، يري انّ الجهد الذي بذله خلال حلقات البرنامج، تجربه مميّزه بحدّ ذاتها، سيحملها معه في مسيرته الفنيّه، مؤكّداً انّه ينوي مواصله تعلّم رقصتي «التشاتشاتشا» و «السلسا» وادائهما خلال حفلاته الغنائيّه.

وعن تجربته في النسخه الفرنسيّه من برنامج «ذا فويس» يقول توما انّه لا يعتبر نفسه خاسراً فيها، لانّه ربح من خلالها تعاقداً مع شركه «يونيفرسال» منتجه اوّل البوماته Maintenat C’est L’Heure (حانت الساعه) الذي صدر مطلع اذار (مارس) الماضي، الي جانب ديو مع المغنيّ الاسباني انريكيه ايغليسياس. وقد اطلق توما البومه من بيروت، كما يحيي حفلات غنائيّه عده في لبنان لكي يرسّخ حضوره اكثر بين الجمهور العربي، بحسب تعبيره. وخلال برنامج «رقص النجوم» تعاون مع المغنّي المصري محمد عطيّه لتسجيل اغنيه مشتركه بعنوان «كلّ ليله» صدرت امس عبر تطبيق «انغامي». بني توما وعطيّه صداقه متينه خلال مشاركتهما في «رقص النجوم»، وكتبا الاغنيه معاً حيث يغنّي توما بالانكليزيّه وعطيّه باللهجه المصريّه، وربما تكون مقدّمه لتعاون اخر بينهما.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل