المحتوى الرئيسى

صور نادرة لأودرى هيبورن فى ذكراها

05/22 23:08

قدم شون فيرير "54 عاما"، ودوتي "45 عاما"، ابنا النجمه الشهيره البريطانيه الراحله أودري هيبورن 35 صوره نادره لوالدتهما مؤخرا خاص بـ"بورتريت جاليري" الوطني في المملكة المتحدة لاحياء ذكراها، بحسب تقرير نشرته صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه في الاونه الاخيره.

واودري هيبورن ممثله بريطانيه وعارضة أزياء. كانت ناشطه في المجال الانساني كسفير للنوايا الحسنه لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، ونالت "الوسام الرئاسي للحريه" لاعمالها الانسانيه.

وحصلت علي جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة وجائزة البافتا لافضل ممثله بريطانيه وجائزة الجولدن جلوب لافضل ممثله في دور درامي وجائزه دائره نقاد نيويورك لافضل ممثله، عن فيلم عطله رومانيه عام 1953.

ولدت اودري كاثرين هيبّورن راستن، في 4 مايو 1929 في بروكسل عاصمه بلجيكا، وكانت وحيده ابويها، المصرفي الايرلندي "جوزيف فيكتور انثوني راستون"، والهولنديه الارستقراطيه، البارونه السابقه "ايلا فان هيميسترا"، وفارق الاب، الذي كانت تربطه باودري علاقه وطيده، العائله، وهي لا تزال شابه في مقتبل العمر، فاختارت الحياه مع امها بارنهام في هولندا.

في سن السادسه التحقت بمدرسه داخليه في بريطانيا ولظروف الحرب العالميه الثانيه تم نقلها لهولندا لاكمال دراستها، وبعد النجاه من ظروف الحرب القاسيه عادت مره اخري الي بريطانيا وبالتحديد الي لندن في عام 1948 لاكمال دروس الباليه التي ابتداتها في هولندا. قضت أودري هيبّورن، العقود الثلاثه الاخيره من حياتها في قريه بضواحي لوزان بسويسرا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل