المحتوى الرئيسى

صور| نجمات ومشاهير على فراش «المثلية»

05/22 21:33

"انا مش مجرم، انا مختلف، لا تحصرني في ميولي المثليه"، كلمات اصبحت تتردد في ظل الهجمات الاعلاميه الحاده علي المثليين جنسيًا في الفتره الاخيره.

لكن الحمله الشرسه التي يتعرض لها المثليون في اغلي دول العالم، لم تمنع المشاهير من التصريح بميولهم، والدفاع عن حقهم في اختيار شكل حياتهم.

وتجاوز الامر الاعتراف، الي اتخاذ خطوات ابعد من قبل البعض، حيث اعلنوا زواجهم، وبداوا في تكوين عائله.

كشف جيسي جيمس، الزوج السابق للممثله الامريكيه الشهيره ساندرا بولوك ان "الدافع الاساسي لخيانته بولوك مع نساء اخريات، ان لديها شذوذا جنسيا"، وفقا لتقارير صحفيه.

وكانت بولوك، الحاصله علي عده جوائز عالميه، قد قبَّلت ميريل ستريب وسكارليت جوهانسن علي المسرح، خلال تكريمها في مناسبات مختلفه، بشكل اثار الانتباه.

النجمه والاعلاميه الشهيره الين دي جينيريس، فضّلت ان يحكم علاقتها بحبيبتها رباط رسمي، حيث تزوجت من بورشيا دي روسي، وتعيشان سويا منذ سنوات.

تزوجت الممثله جودي فوستر من صديقتها المصوره الكسندرا هيديسون مؤخرا.

سوزي اورمان، الممثله التليفزيونيه الامريكيه، اعلنت مثليتها في فبراير 2007.

ريكي مارتن من اوائل من اعلنوا مثليتهم بفخر.

صرحت بانها تفضل ممارسه الجنس مع النساء، رغم انها كانت تقيم علاقه مع النجم جاستين تمبرليك.

اعلنت مثليتها في وقت مبكر، وكانت مخطوبه من العازفه سامانثا رونسون، وكانتا تنويان الزواج، لكنهما انفصلتا في النهايه.

اول لاعب كره سله مثلي الجنس في الدوري الامريكي لكره السله للمحترفين.

يري اسطوره الرجبي الانجليزي، جاريث توماس، ان هذه الرياضه من اصعب الالعاب، وقاد فريق ويلز الوطني في اكثر من 100 مباراه. واعترف بميوله الجنسيه في احدي المقابلات الصحفيه بقوله "نعم انا مثلي".

في فبراير2013، اعلن روبي روجرز، لاعب المنتخب الامريكي لكره القدم، ميوله المثليه، قبل ان يبتعد عن عالم كره القدم.

ونهايه شهر مايو 2013، قرر روجرز العوده الي الملاعب الخضراء، بتوقيعه عقدا مع نادي "لوس انجلوس جلاكسي".

في مايو 2013، اعلن لاعب كره السله جيسون كولينز مثليته، في خطاب ارسله لمجله "سبورتس اليستوريتد"، بداه بعباره "انا لاعب في نادي ان بياي وعمري 34 عاما، وانا اسود ومثلي".

نادين موللر واحده من افضل لاعبات رياضه رمي القرص في العالم. واعلنت ميولها المثليه، بعد زواجها من شريكه حياتها، في اخر ايام عام 2013.

تناضل ايمكه دوبليتزر، بطله اوروبا عام 2010 في رياضه المبارزه بسيف الشيش، من اجل حقوق المثليين جنسيا. وانتقدت انتهاكات حقوق الانسان في الصين قبل افتتاح الالعاب الاولمبيه ببكين 2008. وكذلك تقصير الاتحاد الرياضي الاولمبي الالماني، فيما يخص مشكله المنشطات في مجال الرياضه التنافسيه.

اعلن بطل التزلج علي الجليد السابق، الامريكي براين بواتانو، مثليته الجنسيه في شهر ديسمبر الماضي 2013. بقوله "انا ابن واخ وعم وصديق ورياضي وكاتب. وكوني مثليا فهذا جزء من شخصيتي".

اول لاعبه كره مضرب محترفه. واعترفت بميولها الجنسيه بعد فوزها في نهائيات بطوله استراليا المفتوحه عام 1999.

حارسه مرمي المنتخب الوطني الالماني للسيدات، اعترفت بان لها ميولا جنسيه مزدوجه.

شتيفي جونز، رئيسه اللجنه المنظمه لكأس العالم عام 2011، ومدير في الاتحاد الالماني لكره القدم، ولاعبه كره قدم سابقه في المنتخب الالماني، لديها ميول جنسيه مثليه، كشفت عنها في احتفال عام.

انضم جوستين -ذو الاصل النيجيري- لنادي نوتنجهام فورست الانجليزي، عام 1981. وفي عام 1990 اعلن للصحافه ميوله المثليه، ما ازعج مدربه، فطرده.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل