المحتوى الرئيسى

أفضل 3 تطبيقات احترافية للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية

05/22 11:14

لا شك ان الهواتف الذكيه فتحت افاق جديده لنا كمستخدمين خاصه في مجال التواصل الذي لم يعد مقتصرا علي المكالمات الهاتفيه والرسائل القصيره.رغم اختلاف اللغات فهناك كذلك تطبيقات مصممه لتشجيع التواصل بين مختلف الاعراق والجنسيات هذه التطبيقات تعتمد اساسا علي الترجمه . لهذا في هذه التدوينه ساقترح عليك 3 تطبيقات احترافيه لترجمه ما في الصور تلقائيا وبشكل اني .

نعم ،الجميع تقريبا جرب ويعرف حق المعرفه هذه الخدمه ، فهذه الخدمه المقدمه من جوجل تتيح لك الترجمه من والي اي لغه في العالم ،تدعم اكثر من 90 لغه مختلفه ! الجميل كذلك ان هذه الخدمه متوفره مجانا للهواتف الذكيه، لكن المثير اكثر للاهتمام هو دعمها للترجمه الفوريه للكلمات عن طريق الكاميرا .

لمن لا يعرف هو محرك بحث روسي له كذلك العديد من التطبيقات والخدمات الرائع ، هذا الدب الروسي استطاع بنجاح ان يصنع له مكانه ضمن اقوي محركات البحث في شبكه الانترنت . من بين الخدمات التي يقدمها كذلك ،هو تطبيق للهواتف الذكيه يتيح لك الترجمه لاكثر من لغه ،  كما يدعم كذلك الترجمه عن طريق الكاميرا (اذا كنت تتوفر علي هذا التطبيق في هاتفك فيجب عليك تحديث لاخر اصدار من اجل الاستفاده من هذه الخاصيه الجديده ).

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل