المحتوى الرئيسى

ريفر بلايت يخسر أمام كروزيرو في كأس ليبرتادوريس

05/22 10:45

احرز ماركينيوس هدفاً قبل النهايه ليمنح كروزيرو البرازيلي الفوز 1-صفر علي مضيفه ريفر بلايت ويسدد ضربه قويه لامال الفريق الارجنتيني في التقدم بكأس ليبرتادوريس لانديه أميركا الجنوبية الابطال لكره القدم يوم الخميس.

ووقف المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً خالياً من الرقابه داخل منطقه الجزاء قبل تسع دقائق من النهايه وسيطر علي كره تائهه واسكنها الشباك بلمسه سهله مسجلاً هدف الفوز وعلي بعد امتار قليله من المرمي.

ولعب ريفر في دور الثمانيه بعد استبعاد غريمه المحلي بوكا جونيورز علي خلفيه احداث مواجهتهما في دور السته عشر الاسبوع الماضي.

وقال مارسيلو غاياردو مدرب ريفر انّ فريقه لم يلعب بالسرعه المطلوبه ويحتاج لاداء افضل في مباراه الاياب.

وقال غاياردو بعد المباراه: "لا يمكن ان نلعب اسوا مما فعلناه الليله، كروزيرو وضع خطه جيده وحاول الحصول علي افضليه، هذه المواجهات تتكون من 180 دقيقه، يجب ان نتحلي بالذكاء".

وفي الدور السابق انتصر ريفر ذهاباً 1-صفر علي ضيفه بوكا لكن مباراه الاياب توقفت بين الشوطين ثم الغيت بعدما هاجم مشجع لبوكا لاعبي ريفر.

ونقل اربعه لاعبين للمستشفي وهم يعانون من التهاب في قرنيه العين.

واستبعد بوكا بقرار من اتحاد كرة القدم في اميركا الجنوبيه وعوقب بغرامه قدرها مئتي الف دولار وسيخوض مبارياته الاربع المقبله في مسابقات الاتحاد القاري بدون جمهور.

وستقام مباراه الاياب بين ريفر وكروزيرو يوم الاربعاء المقبل وسيلتقي الفائز مع غواراني ممثل باراغواي او ريسنغ الارجنتيني. 

وتفوّق غواراني 1-صفر في مباراه الذهاب يوم الخميس.

كما تغلب ايمليك الكوادوري بنفس النتيجه علي تيغرس المكسيكي يوم الثلاثاء وهي النتيجه ذاتها التي فاز بها اندبدينتي سانتافي الكولومبي علي انترناسيونال البرازيلي يوم الاربعاء.

انخيليسي يستقيل من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الارجنتيني لكره القدم

اتحاد كره القدم في اميركا الجنوبيه يرفض استئناف بوكا جونيورز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل