المحتوى الرئيسى

تولجا صاريتاش وأمينة جولشى ضيوف Extra تركي.. انتظرونا

05/21 17:50

حلقه هذا الاسبوع من اكسترا تركي مليئه بالاحداث والمفاجات السعيده، فالجمهور العربي علي موعد للقاء ...

(القاهره mbc.net) حلقه هذا الاسبوع من اكسترا تركي مليئه بالاحداث والمفاجات السعيده، فالجمهور العربي علي موعد للقاء احب نجوم الدراما الي قلبه في حلقه واحده.

في البدايه تصطحبا الاعلاميه المتميزه ليانا دحدوح لحضور حفل توزيع جوائز "صدري اليشيك" للنجوم المميزين في السينما والمسرح، وسيكون لها لقاء خاص هناك مع النجمه التركيه الجميله جوكشي بهادير التي اشتهرت من خلال شخصيه ليلي في الدراما التركيه المحبوبه الاوراق المتساقطه.

كذلك النجمي ميرت فيرات وعلي جان يوجيصوي اللذان شاركا الجميله بيرين سات بطوله مسلسل الانتقام.

كما سيكون لنا موعدًا ع تصريحات خاصه من ورده تركيا النجمه سونجول اودين تختص بها متابعي اكسترا تركي، وكذلك النجم الكوميدي الشهير جيم يلماز.

ومجددًا محبي النجمه شبنام بوزوكلو علي موعد مع لقاء جديد معها وكذلك الفنانه القديره ديميت اكباغ.

سيصحبنا اكسترا تركي كذلك في جوله خاصه في كواليس تصوير مسلسل "لن اتخلي ابدًا"، وسيكون لنا حوار مطول مع بطلته الجميله ملكه جمال تركيا ذات الاصول العراقيه امينه جولشي، التي ستتحدث عن امور كثيره تخص نشاتها وعن عدم اجادتها اللغه التركيه وكذلك عن علاقتها باصولها العراقيه ونشاتها في السويد.

ولاول مره سيكون لنا حوار مطول مع النجم التركي الصاعد تولجا صاريتاش الذي ابكي الجميع بتجسيده شخصيه الامير جيهانجير اصغر ابناء السلطان سليمان القانوني في الدراما التركيه الشهيره "حريم السلطان".

بعد ذلك سيكون لنا جوله في موقع تصوير احد الاعلانات الدعائيه التي تقوم بالترويج لها النجمه الالمانيه مريم اوزرلي في اول يوم تصوير لها بعد توقف دام ما يقرب من عامين منذ ان انفصلت عن مسلسل حريم السلطان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل