المحتوى الرئيسى

14 مليون جنيه دعم إضافي لطرق المنوفية

05/21 17:51

وافق وزير التخطيط د.اشرف العربي، علي تدعيم خطه الرصف بمحافظة المنوفيه بمبلغ 12 مليون جنيه تلبيه لطلب د.هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه.

وفي نفس السياق، وافق اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية علي طلب محافظ المنوفيه بتخصيص مبلغ 2 مليون جنيه لاستكمال اعمال الرصف داخل المحافظه.

ووجه محافظ المنوفيه باستخدام هذه الاعتمادات في رصف الطرق بالمناطق العشوائيه بالمحافظه التي تفتقر لهذه الخدمات كمنطقه العزبه الغربيه بشبين الكوم ومداخل القري بكافه ارجاء المحافظه.

وشدد المحافظ علي الشركه المنفذه لنزله الكوبري العلوي بالانتهاء في اول يونيو حتي يتسني افتتاحه في العيد القومي للمحافظه.

ووافق علي انشاء كوبري للنقل الثقيل قبل قريه كفر المصيلحه وسيتم ادراجها في الخطه القادمه، كما وجه المحافظ بانشاء مطلع للكوبري العلوي وعمل دراسه الجدوي من قبل الشركه المنفذه وسيتم ادراجه ضمن الخطه القادمه 2015/2016 اعتبارا من اول يوليو .

واشار المحافظ، انه قد تم الانتهاء من رصف شارع عاطف السادات وشارع جمال عبد الناصر وشارع سعد زغلول وشارع صبري ابو علم وشارع الجلاء البحري وشارع المحطه شرق ونفق شهداء المنوفيه وجاري اعمال الدهانات وعبور المشاه والعلامات المروريه والمضيئه كي يتم افتتاحها في العيد القومي للمحافظه.

يذكر ان هذه الاعمال كانت نسبه الانجاز بها ضعيفه خلال العام السابق نظرا لتضارب القرارات والجهات المشرفه وعدم وجود اعتمادات كافيه قبل البدء في هذه المشروعات، وتم وضع خطه عمل عاجله اسفرت عن تحقيق نسب انجاز عاليه خلال شهر ونصف وجاري انهائها وافتتاحها في العيد القومي للمحافظه.

وفي قطاع مياه الشرب وافق د.هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه، علي تجديد خط مياه زوير سلكا واطراف ميت خاقان بتكلفه مليون و300 الف جنيه في اطار مبادره كوب مياه نظيفه الذي اطلقها منذ توليه مسئوليه المحافظه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل