المحتوى الرئيسى

عن سفاح النساء الحقيقي الذي ألهم مخرجي هوليوود..تعرف على التفاصيل المرعبة!

05/21 15:40

هو اصل افلام Texas Chain Saw Massacre وPsycho وSilence of the Lambs!

(القاهره mbc.net) لم يمل صناع السينما العالميه ولا حتي المحليه من تقديم تيمه السفاح في الكثير من الافلام، والتي بالطبع تلقي النجاح الجماهيري المطلوب.

ولكن مع وجود شخصيه مثل إيد جين بالفعل في الولايات المتحده، بدات الفكره تتبلور اكثر في عقل كبار المخرجين والسينمائيين، واصبح للقاتل المتسلسل معالم واضحه يستخدمها كل مخرج وممثل حسب رؤيته وميوله الدراميه.

الامريكي ادوارد جين (1906 – 1984) هو مجرم وقاتل متسلسل تربت فيه كراهيه النساء التي زرعتها في والدته، واصبح يستهدف السيدات وخاصه فتيات الليل لقتلهن والتمثيل بجثثهن، وكان يتفنن في نزع جلود النساء وفروه الراس وصناعه ملابس جلديه يرتديها بنفسه، وعثر عنده علي عدد من الاواني المصنوعه من الجماجم البشريه، والكثير من بقايا الاطراف البشريه، وذلك عند القبض عليه اخيرًا عام 1968، ولكن محاميه استطاع اثبات انه مختل عقليًا، واكتفت المحكمه بايداعه مستشفي الامراض العقليه حتي وفاته عام 1984.

بعدها ظل اد جين هو محور عدد من سلاسل أفلام الرعب والجريمه علي مدار 60 عامًا، بدايه من فيلم Psycho  لمخرج الرعب الشهير الفريد هيتشكوك والذي تم تقديمه عام 1960، مرورًا بسلسله The Texas Chain Saw Massacre التي بدات من عام 1974 وحتي عام 2013 وتم تقديم 7 اجزاء منها (يعرض الليله الجزء السادس علي  MBC2 والذي يحمل عنوان The Beginning) وهي السلسله التي ابرزت شخصيه Leatherface او الرجل ذو الوجه الجلدي، وهو الاسم الذي كان يطلق علي السفاح الذي يقتل ضحاياه بطريقه بشعه باستخدام المنشار الكهربائي. واخيرًا سلسلة أفلام The Silence of the Lambs الرهيبه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل