المحتوى الرئيسى

استبعاد أربعة لاعبين من لائحة تشيلي

05/21 14:31

قلص الارجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم عدد اللاعبين في قائمه الفريق من 30 الي 26 لاعباً قبل بدء معسكره يوم الاثنين المقبل استعداداً لبطوله كوبا أمريكا التي تقام في تشيلي في الفتره ما بين 11 حزيران/يونيو والرابع من تموز/يوليو المقبلين. 

واستبعد سامباولي لاعبي وسط الميدان رودريغو ميار لاعب اطلس المكسيكي وخوسيه بيدرو فوينزاليدا لاعب بوكا جونيورز الارجنتيني بالاضافه الي المهاجمين مارك غونزاليز لاعب يونيفيرسيداد كاتوليكا التشيلي وجونيور فيرنانديز لاعب دينامو زغرب الكرواتي. 

واكد البيان الصادر عن اتحاد تشيلي لكرة القدم حول هذا الموضوع ان المستبعدين سيبقون تحت امره الجهاز الفني في اي وقت دون ان يكشف عن الاسباب التي عجلت باستبعادهم من قائمه الفريق. 

وسيقوم سامباولي بالاعلان عن القائمه النهائيه لمنتخب تشيلي في البطوله والتي ستضم 23 لاعباً في الاول من حزيران/يونيو المقبل. 

وبدا بعض من اللاعبين الـ 26 في قائمه منتخب تشيلي تدريباتهم بالفعل، فيما ينتظر سامباولي انضمام باقي اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوروبيه. 

والغي سامباولي خطته السابقه باقامه معسكر الفريق في احدي الدول الاوروبيه علي ان يعود الفريق الي تشيلي مره اخري قبل انطلاق كوبا امريكا مباشره، حيث قرر اقامه المعسكر يوم الاثنين القادم داخل المنشات الحديثه لنادي اوهيغينس الواقعه علي اطراف العاصمه سانتياجو دي تشيلي. 

وتواجه تشيلي، الذي لم يسبق لها التتويج ببطوله كوبا امريكا، منتخبات الاكوادور والمكسيك وبوليفيا في الدور الاول من البطوله. 

ابيل اغيلار يغيب عن صفوف كولمبيا في كوبا اميركا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل