المحتوى الرئيسى

مالديني يؤسس نادياً في ميامي

05/21 13:51

اعلن باولو مالديني اللاعب الدولي الايطالي السابق ومواطنه ريكاردو سيلفا عن تاسيسهما فريق كرة قدم جديد في ولايه ميامي الامريكيه، لينافس في مسابقه دوري الدرجه الثانيه الاميركي بدء من عام 2016.

وسيتولي كل من مالديني ايقونه نادي ميلان والمنتخب الإيطالي السابق وسيلفا، رجل الاعمال الخبير في مجال الاعلام وحقوق البث التلفزيوني، قياده النادي الذي يحمل اسم نادي ميامي لكرة القدم

وقال مالديني البالغ من العمر 46 عاما: "انا فخور ومتحمس كوني اشكل جزءا من هذه المغامره. اثق تماماً في تطور كره القدم في الولايات المتحده وهذا هو المشروع المثالي من اجل تطوير احد الفرق في احدي اهم المدن في العالم". 

ومن المحتمل ان يضير وجود فريق مالديني الجديد بمشروعات النجم الانجليزي السابق ديفيد بيكهام الذي حصل علي تصريح بتاسيس فريق يمكنه المشاركه في دوري الدرجه الاولي الامريكي، بالاضافه الي انه كان يريد ان يجعل من ميامي مقراً له. 

بالفيديو - ميلان .. بين سواد قاتم وبصيص من الامل

وتعتمد مشروعات بيكهام المستقبليه علي تحقق شرط وجود ملعب محدد يتم انشاؤه في احدي المناطق الاستراتيجيه داخل المدينه، وهو الامر الذي لا يمكن تحقيقه في الوقت الراهن بسبب رفض السلطات المحليه. 

وسيخوض نادي ميامي لكره القدم مبارياته علي احد الملاعب الموجوده حالياً في المدينه الامريكيه. 

ويعتبر نادي ميامي الجديد هو النادي الـ 12 الذي يشارك في دوري الدرجه الثانيه الامريكي، الذي ينافس فيه نادي نيوريورك كوزموس الاسطوري، الذي يضم بين صفوفه النجم الاسباني السابق راؤول غونزاليز، بالاضافه الي نادي فورت لاودرادال ستريكرز، الذي يعد الظاهره البرازيليه رونالدو احد المساهمين فيه. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل