المحتوى الرئيسى

14 مليون جنية دعم إضافي لطرق المنوفية واعتماد مطلع جديد للعلوي

05/21 22:15

وافق الدكتور اشرف العربي  وزير التخطيط علي تدعيم خطه الرصف بمحافظة المنوفية بمبلغ  12 مليون جنيه تلبيه لطلب الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه ، وفي نفس السياق   وافق اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية علي طلب محافظ المنوفيه بتخصيص مبلغ 2 مليون جنيه لاستكمال اعمال الرصف داخل المحافظه.

وقد وجه محافظ المنوفيه باستخدام هذه الاعتمادات في رصف الطرق بالمناطق العشوائيه بالمحافظه التي تفتقر لهذه الخدمات كمنطقه العزبه الغربيه بشبين الكوم ومداخل القري بكافه ارجاء المحافظه .

هذا وقد شدد المحافظ علي الشركه المنفذه لنزله الكوبري العلوي بالانتهاء في  اول يونيو حتي يتسني افتتاحه في العيد القومي للمحافظه . كما وافق علي انشاء كوبري للنقل الثقيل قبل قريه كفر المصيلحه وسيتم ادراجها في الخطه القادمه ، كما وجه المحافظ بانشاء مطلع للكوبري العلوي وتم عمل دراسه الجدوي من قبل الشركه المنفذه وسيتم ادراجه ضمن الخطه القادمه 2015/2016 اعتبارا من اول يوليو .

واشار المحافظ انه قد تم الانتهاء من رصف شارع عاطف السادات وشارع جمال عبد الناصر وشارع سعد زغلول وشارع صبري ابو علم وشارع الجلاء البحري وشارع المحطه شرق ونفق شهداء المنوفيه وجاري اعمال الدهانات وعبور المشاه والعلامات المروريه والمضيئه كي يتم افتتاحها في العيد القومي للمحافظه .

يذكر ان هذه الاعمال كانت نسبه الانجاز بها ضعيفه خلال العام السابق نظرا لتضارب القرارات والجهات المشرفه وعدم وجود اعتمادات كافيه قبل البدء في هذه المشروعات ،وقد تم وضع خطه عمل عاجله اسفرت عن تحقيق نسب انجاز عاليه خلال شهر ونصف وجاري انهائها وافتتاحها في العيد القومي للمحافظه .

وفي قطاع مياه الشرب وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه علي تجديد خط مياه زوير سلكا واطراف ميت خاقان بتكلفه مليون و300 الف جنيه في اطار مبادره كوب مياه نظيفه الذي اطلقها  منذ توليه مسئوليه المحافظه .

كما اصدر المحافظ توجيهاته بسرعه انهاء خط المياه الرئيسي بشارع جمال عبد الناصر بقطر  1200 مم خلال شهر ، هذا وقد تم الانتهاء من خط مياه نهايته شارع صبري ابو علم حتي محطه السكه الحديد .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل