المحتوى الرئيسى

أسرة شاب مصاب بشلل رباعى فى حادث بأسوان تستغيث للمطالبة بعلاجه

05/20 21:56

ماساه حقيقيه بمعني الكلمه، اصيب بشلل رباعي وعده جلطات في المخ بسبب نزيف شديد تعرض له، ما الزمه الفراش وعدم الحركه، كما وقفت ظروف اسرته الماديه حائلاً دون الشفاء.

الشاب احمد رزق محمد رزق، 26 سنه، اصيب بشلل رباعي اثر حادث تعرض له شهر فبراير الماضي تسبب في حدوث عده جلطات في المخ بسبب النزيف الشديد الذي تعرض له، حيث يحتاج "احمد" الي رعايه طبيه كامله من متخصصين في المخ والاعصاب، ولكن تقف ظروف اسرته الماديه القاسيه حائلاً دون استكمال علاجه في القاهره.

عمليات جراحيه في القلب والرئه للشاب المصاب

ممدوح علي سعيد، خال الشاب المصاب، يقول: "ابن شقيقتي احمد اصيب في حادث يوم 13 فبراير الماضي، واجريت له عمليات جراحيه في القلب والرئه داخل مركز الدكتور مجدي يعقوب لعلاج القلب باسوان، وبذل الاطباء مجهودًا كبيرًا لانقاذ حياته، وظل بالمركز لمده 45 يومًا كامله حتي تماثل قلبه للشفاء تمامًا".

واضاف ان حاله "احمد" تدهورت للغايه حينما تم تحويله الي مستشفي اسوان الجامعي، نظرًا لاصابته بجلطتين في المخ بسبب النزيف الشديد الذي تعرض له اثناء الحادث واصبح قعيد الفراش ولا يتحرك نهائيًا ولا يتفوه باي كلمه، ولا يشير الا بايماءات بسيطه براسه.

احمد يتنفس بانبوب شق حنجري

واوضح بانه تم تركيب انبوب شق حنجري له من اجل التنفس، واصيب بعده قرح للفراش بسبب طول مده المرض، علاوه علي انه لا يستطيع التحكم في عمليه الاخراج ويستخدم حفاضات صحيه، ويحتاج الي علاج وغذاء معد في "الخلاط" بمبالغ ماليه كبيره يوميًا، بينما تعاني اسرته من ضيق ذات اليد، حيث توفي والد "احمد" بعد 10 ايام من ميلاده وتحصل والدته علي معاش هزيل شهريًا.

بعض اطباء اسوان يقولون ان الحاله لن تتحسن

واضاف ان بعض الاطباء في اسوان اخبرونا بان حاله احمد لن تتحسن وسوف يبقي كما هو قعيد الفراش، وعليهم الانتظار حتي ياتي امر الله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل