المحتوى الرئيسى

'pitsh perfect 2' يتصدر شباك السينما الأمريكية

05/20 14:53

تمكن فيلم " pitsh perfect 2 " من التفوق علي جميع الافلام الامريكيه المعروضه في الوقت الحالي في دور العرض المختلفه، وتصدر شباك السينما الامريكيه هذا الاسبوع، حيث تمكن من حصد 69 مليون دولار وذلك بعد مرور ايام علي عرضه.

وتدور احداث الجزء الثاني من فيلم " Pitsh perfect " في اطار كوميدي موسيقي حول مجموعه من النساء يقمن بتكوين فرقه غنائيه ويتقدمن للمشاركه في مسابقه كبري اذا فزن بها، سيحدث نقله ضخمه في مشوارهن الفني.

يُشارك في بطوله pitsh perfect 2 عدد كبير من النجوم منهم إليزابيث بانكس وانا كوندريك وهيلي ستاينفيلد وكاتي ساجل وبريتني سنو، وهو من تاليف كاي كانون وميكي رابكين، ومن اخراج اليزابيث بانكس.

اما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم MAD MAX : Fury road حيث حصد ايرادات في الاسبوع الاول من عرضه وصلت الي 45 مليون دولار، ووصلت تكلفه الفيلم الانتاجيه نحو 150 مليون دولار.

ويشارك في بطوله الفيلم عدد كبير من النجوم منهم توم هاردي وتشارليز ثيرون، ونيكولاس هولت، وزوي كرافيتز، وابي لي كيرشاو، ومن تاليف جورج ميلر، نيك لاثوريس، براندان ماك كارتي، من اخراج جورج ميلر.

وبعد ان كان مُتصدرا المركز الاول الاسبوع الماضي تراجع فيلم Avengers : age of ultro للمركز الثالث مُحققاً ايرادات هذا الاسبوع وصلت الي 38 مليون دولار ليصل اجمالي ايراداته الي 372 مليون دولار.

يشارك في بطوله " Avengers: Age of Ultro " كل من روبرت داوني جونيور في دور الرجل الحديدي، كريس ايفانز في دور كابتن اميركا، كريس هيمسورث في دور ثور، مارك روفالو في دور هالك، سكارليت جوهانسون في دور بلاك ويدوو، جيريمي رينر في دور هوكي ، كما يشارك ايضًا في البطوله صامويل جاكسون في دور نيك فوري وكوبي سمولدرز في دور العميله ماريا هيل.

وتدور احداث الفيلم حول قيام المنتقمين بالتخلص من الترن وهو العدو التكنولوجي العازم علي انقراض البشر.

وجاء في المركز الرابع في شباك التذاكر الامريكي، فيلم Hot pursuit مُحققاً ايرادات وصلت الي 5 ملايين دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل