المحتوى الرئيسى

تطوير نتائج بحث جوجل الخاصة بالألعاب لتشبه البحث عن المشاهير

05/20 14:37

عند البحث عن المشاهير في السياسه و الرياضه و بقيه المجالات عاده ما تحصل علي نتائج بحث غنيه جدا تتضمن قائمه افقيه تقترح عليك استكشاف نتائج بحث لشخصيات اخري لها علاقه او تعمل بنفس الميدان هذا دون ان ننسي المعلومات التي تعرضها في مربع خاص يدعي knowledge graphs

حسنا هذه التجربه الغنيه و الفريده من نوعها تحاول جوجل ان تنقلها الي المزيد من المجالات و هذه المره نتحدث عن العاب الفيديو.

عند كتابه video games فمن المنتظر ان تحصل علي عدد هائل من نتائج البحث و ان تظهر لك قائمه افقيه بها اشهر الالعاب و التي عليها اقبال حاليا.

و عند الضغط مثلا حاليا علي Super Mario Bros ستحصل علي نتائج بحث متعلقه به الي جانب نفس القائمه التي تتضمن المزيد من الالعاب لاستكشافها و التعرف عليها و القراءه عنها ضمن مواقع الاخبار او تحميلها.

مربع knowledge graph اصبح هو الاخر حاضرا في نتائج البحث و يعرض معلومات فريده عن كل لعبه فبدبو بما فيها الشركه المطوره و تاريخ اول اصدار مع اسماء المصممين و المطورين و التقييمات التي حصلت عليها اللعبه في منصات المراجعات مع الجوائز التي حصلت عليها.

الالعاب التي هي عباره عن سلسلات و متوفره علي اكثر من جزء عند كتابه اسمها الرئيسي تظهر كل تلك الاصدارات في العمود المخصص للاقتراحات و اليك مثال من خلال كتابه Super Mario games

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل