المحتوى الرئيسى

فيديو| «ألتراس أهلاوي» يعلن إغلاق الجروب بعد افتتاح «مسجد الشهداء»

05/19 23:29

اصدر جروب «التراس ديفلز» المنتمي لمجموعه جماهير النادي الأهلي، بيانًا عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اعلن خلاله اغلاق الجروب بشكل نهائي عقب افتتاح مسجد «الحي القيوم» كصدقه جاريه علي ارواح شهداء النادي الاهلي والزمالك.

وكانت محكمة استئناف القاهره للامور المستعجله قد اصدرت حكمًا بحظر روابط الالتراس علي مستوي الجمهوريه واعتبارها جماعه ارهابيه.

وقام جروب «التراس ديفلز» بحرق البانرات الخاصه بالجروب، خاصه انها تعتبر احد قواعد الالتراس في حال اتخاذ قرار بانهاء مسيره الجروب.

وجاء البيان كالاتي : -

ما يقرب من ثمانيه اعوام الان مروا بحلوهما ومرهما فتاره في تقدم مزدهر وتاره في تقهقر طفيف ثماني سنوات كان لنا دائماً المبادره والسبق بكل جديد في تاريخ الاولتراس فقد عرفت مدرجات مصر من اقصاها الي ادناها من هم " اولتراس ديفيلز" وكم تزينت المدرجات بافكار دائماً ما تكون جديده وسباقه وكم شهدت شوارع مصر من هم " اولتراس ديفيلز "حتي انتشرت الفكره التي ولدت في الاسكندريه الي كل ربوع مصر ومدنها وخارج مصر ايضاً بعد ذلك .. الي ان جاءت الحادثه المؤلمه التي فزعت قلوب كل جماهير النادي الاهلي " مذبحه بور سعيد " التي راح ضحيتها "74" من جمهور النادي الاهلي وكان من بينهما مؤسس وقائد المجموعه بل ومسؤول رحلتها في تلك المباراه وكان موت مسؤول الرحله طبيعي جداً لمجموعه بعقليه اولتراس ديفيلز مات منهم اعضاء فكيف يعود مسؤولها رحمه الله عليهم جميعاً فقد كان هو روح المجموعه بحق فبموته انفصلت الروح عن الجسد واصبحت المجموعه بلا روح حتي اعتبرها الكثير في مقام الميت اكلينيكياً بالاضافه الي انه من الطبيعي جداً لاي مجموعه ان ينحدر مستواها بعد فاجعه كهذه ...

ولكن حاول الكثير بث الروح في المجموعه من جديد مراراً وتكراراً وباءت كل المحاولات بالفشل فقد انفصلت حقاً الروح عن الجسد ... فكل ما سبق هو جزء صغير من حقيقه مؤلمه للجميع ولكنها الحقيقه التي لا يقلل من شان المجموعه فهي الاثبات الحقيقي علي عقليه الجروب الحقيقيه وعن شرف ونزاهه وكبر المجموعه ...

وكما يعلم الجميع فقد ولدت هذه المجموعه كبيره ليس بعددها ولكن بعقليتها وفكرها وتنفيذه ولا نقبل ابداً ان تستمر المجموعه بشكل اصغر فمن بدا كبير لابد وان ينتهي كبير هذا ما تعلمناه وما تربينا عليه داخل هذه المجموعه

وقد جاءتنا الفرصه العظيمه بعد انجاز عملاً حلمنا به ثلاث سنوات كصدقه جاريه راجيين المولي تقبلها وكتخليد لذكري من لم ولن نبيع قطره دم واحده منهم وكان هذا العمل بيت الله " مسجد الشهداء " الذي تم اداء اول صلاه فيه اليوم بحضور اهالي الشهداء ففخر لنا عظيم ان تكون اخر اعمالنا بيتاً لله يرفع ويذكر فيه اسمه داعيين الله تقبله وشكراً لكل اعضاء جروب اولتراس ديفيلز علي سعيهم وبذل جهدهم لانشاء هذا الصرح العظيم وكل الشكر لجميع الاشخاص الذين ساعدونا , جعله الله في ميزان حسناتكم .

لذلك قررنا غلق الجروب بجميع تفرعاته "سكاشنه" وحرق بانراته وكل من يدخل اي مدرج بعد ذلك باسم المجموعه لا يمثل المجموعه ..

اما عن حق الشهداء فهو قادم لا محاله سواء بمجموعه او بدونها فنحن لم ولن نتهاون في هذا

ونحن علي علم وتوقع بكميه المزايدات التي ستدور حولنا خلال الفتره القادمه وليعلم الجميع اننا لم ولن نبيع او نتخاذل عن قطره دم واحده من شهداءنا وليعلم الجميع ايضاً انه لا يعرف مؤسس المجموعه رحمه الله عليه اكثر من اصحابه المقربون فلا داعي للمزايدات ..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل