المحتوى الرئيسى

أندية ألمانيا تستعد مبكراً للموسم الجديد

05/19 19:46

يسدل الستار علي منافسات  الدوري الالماني لكره القدم "بوندسليغا" يوم السبت المقبل باقامه مباريات المرحله الرابعه والثلاثين الاخيره، لكن انديه المسابقه انشغلت بالفعل في تجهيز فرقها للموسم المقبل من الان.

فقد ابرمت عده صفقات هذا الصيف منها انضمام ماكس كروز مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الي فولفسبورغ مقابل نحو 12 مليون يورو (13.7 مليون دولار).

كذلك يفتقد مونشنغلادباخ خدمات لاعب خط الوسط كريستوفا كرامر حيث انتهت فتره اعارته من باير ليفركوزن، لكن الفريق عوض الامر بالتعاقد مع لارس ستيندل قائد هانوفر بعقد يستمر حتي عام 2020 .

دورتموند سيلاقي كاواساكي فرونتال في جولته الاسيويه

شالكه يرفع العقوبه عن هوغر

بوندسليغا: بادربورن يعوّل علي "خرافات" لتفادي الهبوط

هامبورغ يبحث عن طوق النجاه

قِصه بواتينغ في شالكه تبلغ فصلها الاخير

ويحتاج فولفسبورغ ومونشنغلادباخ الي تدعيم صفوفهما بعد ان ضمنا التاهل المباشر الي دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل، كما يمكن لليفركوزن التاهل لها ايضاً من خلال دور التصفيات.

وفي الوقت الذي يعود فيه كرامر من فتره الاعاره لتعزيز صفوف ليفركوزن، يفتقد الفريق جهود المخضرم سيمون رولفز للاعتزال كما اقترب غونزالو كاسترو من الانتقال الي بوروسيا دورتموند.

وبالاضافه الي كاسترو، يتردد ان انظار بوروسيا دورتموند ومديره الفني الجديد توماس توشيل متجهه نحو غوهانس غايس لاعب خط وسط ماينز، ويرجح ان تبلغ قيمه صفقه كل لاعب 12 مليون يورو.

وقرر القائد سيبستيان كيل الاعتزال ليغيب عن دورتموند بطل المانيا عامي 2011 و2012، ويتوقع ان يسمح النادي برحيل المهاجم الايطالي شيرو ايموبيلي بعد موسم واحد قضاه مع الفريق وكذلك رحيل لاعب الوسط الالماني الكاي غويندوغان من اجل الاستفاده بالمقابل المالي قبل ان ينتهي عقده في 2016 .

وارتبط اسم غويندوغان بالغريم بايرن ميونيخ الذي توج فقط بالبوندسليغا وبدا التفكير في تجديد دماء الفريق، في ظل ان عدداً من نجومه مثل فرانك ريبيري واريين روبن اقتربوا من فتره الخريف من مسيرتهم كلاعبين.

واكد كلاوس الوفس المدير العام لنادي فولفسبورغ ان البلجيكي الدولي دي بروين، الذي يستمر عقده حتي عام 2019، سيبقي مع الفريق مع زياده راتبه.

اما شالكه، الذي تعثر هذا الموسم كما كان الحال بالنسبه لدورتموند وكافح للحصول بالكاد علي فرصه المشاركه بالدوري الاوروبي، فقد بدا مساعيه لاعاده تنظيم اوراقه.

فقبل ايام، اعلن شالكه الاستغناء عن خدمات كيفن-برينس بواتينغ وسيدني سام، ويبدو ان هناك لاعبون اخرون في طريقهم للرحيل عن الفريق امثال كريستيان فوكس وترانكييو بارنيتا ويان كيرتشهوف.

ويعد الهدف الرئيسي لشالكه هذا الصيف هو التعاقد مع لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيره الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهايه الموسم.

ولجا فيردر بريمن للتعاقد مع انطوني اوغا مهاجم كولن لتعويض رحيل دافي سيلكه الي لايبزغ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل