المحتوى الرئيسى

أبل تجهز لتحديث يجلب عدة مميزات مفتقدة بساعتها الذكية

05/19 00:33

تعمل شركه ابل علي تطوير تحديث جديد لنظام ساعتها الذكيه Apple Watch يجلب معه تحسينات لبعض المميزات الموجوده حاليا في السعاه، الي جانب اضافه مميزات جديده.

وسيركز التحديث علي جانب الصحه، حيث ان ابل ستعمل علي اضافه ميزات جديده غير متوافره حاليا في ساعتها الذكيه، علي غرار تتبع النوم وقياس مستويات السكر في الدم الي جانب مستوي تشبع الأكسجين في الدم.

وتستطيع ابل كذلك تطوير ميزه قياس معدل نبضات القلب المتوافره حاليا لتنبيه المستخدم في حال اكتشاف نبضات غير منتظمه، وهذا يعني بان التحديث قد يتطلب عتادا ماديا جديدا، وبالتالي لا يتوافق بشكل تام مع النماذج الحاليه.

وسيدعم التحديث الجديد ايضا السماح لتطبيقات الطرف الثالث بتوفير الاضافات البرمجيه التي تظهر علي شاشه الساعه لتعرض بعض المعلومات، علي غرار عرض الاحداث المهمه القادمه وتوقيت المنبه ودرجه الحراره، وينتظر ان اضافه تويتر تكون اولي الاضافات المتوافره، كما ان مطوري تطبيقات الطرف الثالث قد يكونون مجبرين علي ادراج اضافاتهم بالتنسيق مع ابل.

وسيتمكن المستخدمون من تتبع ساعتهم الذكيه في حاله الفقدان او السرقه من خلال ميزه Find My Watch التي تعمل ابل علي تطويرها، حيث ستسمح لهم بالتحكم في الساعه عن بعد بقفلها او مسح محتواها او تحديد مكانها شرط ان تكون مقترنه بهاتف ايفون.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل