المحتوى الرئيسى

"غوغل فيت" تطبيق جديد لمراقبة لياقتك البدنية

05/18 17:32

اطلقت غوغل اسم "غوغل فيت" علي التطبيق الجديد الذي يسهل متابعه اللياقة البدنية للمستخدم حيث يقوم بتحديث بياناته الشخصيه التي تحدد الجنس والطول والوزن، ثم يحدد التطبيق بعد ذلك المسافه التي يقطعها علي الاقدام او بالدراجة الهوائية والسعرات الحرارية التي تم حرقها خلال هذا النشاط .

ويقول موقع "بي.سي ماغازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، ان التطبيق يستطيع اخبار المستخدم انه قطع مسافه ميل واحد بالدراجه الهوائيه وسار لمسافه نصف ميل علي الاقدام وجري لمسافه 0,75 ميلا لتصل المسافه الاجماليه الي 2,25 ميلا خلال اليوم. كما يخبر المستخدم بالنشاط الذي كان له التاثير الاكبر في حرق السعرات الحراريه، ويذكره بالاهداف البدنيه التي حددها لنفسه من اجل تشجيعه علي مواصله نشاطه البدني.

علاوه علي ذلك فان التطبيق الجديد يتيح للمستخدم متابعه انشطته البدنيه علي مدار ايام واسابيع وشهور ايضا، حيث يتم تجميع الانشطه في مجموعات يوميه او اسبوعيه او شهريه. وهذا سيساعده علي تكوين صوره افضل لتاثير انشطته البدنيه علي لياقته بمرور الزمن.

وتوفر غوغل اصدارات من "غوغل فيت" للهواتف الذكيه والساعات الذكيه "اندرويد وير" لمساعده المستخدم في استمرار تذكر اهدافه البدنيه. وقال اليسون جيل مدير انتاج "غوغل فيت" في رساله عبر الانترنت "الان بنظره سريعه علي هاتفك او ساعتك، تستطيع رؤيه مدي اقترابك من تحقيق هدفك البدني واستمرار حماسك للوصول الي الهدف".

ووفقا لموقع "بي.سي ماغازين" فان "غوغل فيت" تستخدم وحدات استشعار موجوده بالفعل في الهواتف الذكيه لكي ترصد بشكل الي عندما يكون المستخدم سائرا علي الاقدام او راكبا لدراجة هوائية او يجري. ويمكن تنزيل التطبيق الجديد من خدمه "غوغل بلاي ستور" علي الانترنت.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل