المحتوى الرئيسى

وظائف المشاهير قبل تحقيق الشهرة

05/18 03:41

قبل تحقيق الشهره والمجد، كان العديد من الممثلين والمشاهير يعملون ويذهبون للجامعه وغير ذلك مما يقوم به الناس العاديون في حياتهم اليوميه لتامين مستقبلهم. يسرد لنا موقع Lifebuzz قائمه ببعض الوظائف التي كان يعمل بها بعض المشاهير والنجوم قبل الوصول لمرتبه النجوميه ومنها توصيل الجرائد وتلميع التوابيت وبيع الاحذيه والرقص والعمل كجرسون في مطعم وساقي في بار وغير ذلك فيما يلي:

كان براد بيت يدرس الصحافه في جامعه ميسوري ولكنه تركها قبل التخرج وذهب الي مدينه لوس آنجلوس حيث كان يعمل في توصيل الثلاجات وسائقًا لليموزين للراقصات بجانب انه كان يرتدي بدله دجاجه ليقف امام افرع مطعم el Pollo Loco والتي تقدم الدجاج المكسيكي في امريكا.

اثناء ارتياده للمدرسه الثانويه كان مغني الراب "كانيي ويست" يعمل في متاجر GAP في ترتيب وتطبيق الملابس وذكر هذا في البومه The College Dropout او "المتسرب من الكليه".

قبل ان نعرفه في ادوار شهيره مثل كابتن جاك سبارو وغيرها، كان جوني ديب يعمل في شبابه بائعًا عبر التليفون لاقلام وما شابه، ويقول ديب عن هذا: "كان يجب عليّ ان اتصل بناس لا يريدون سماع صوتي واخبرهم بانه يمكنني بيعهم قلم او اثنين مطبوع عليها اسماؤهم".

قبل ظهورها عام 1984 في برنامج امريكان باندستاند، كان ملكه البوب مادونا تعمل كفتاه استعراضات في فرنسا. بجانب ذلك، عملت في الولايات المتحده في متجر دانكن دونتس في ميدان تايم سكوير في نيويورك قبل ان يتم رفدها بسبب سكبها لبعض من الجيلي بطريق الخطا علي ملابس احد الزبائن.

بعد ان كان يدرس الهندسه الحيويه في جامعة أيوا، قرر الممثل اشتون كاتشر ترك الكليه للعمل كعارض للازياء. دفعته الحاجه للحصول علي المال لكنس الارض من فتات حبوب الافطار (او ما تسمي cereal) في مصانع جينرال ميلز بجانب انه كان يبيع دمه من اجل بضع دولارات اضافيه.

قبل ظهورها في كليبات الموسيقي والافلام عن عمر يناهز 16 عامًا، كانت النجمه انجلينا جولي تدرس مقررًا علميًا في علم التكفين والتحنيط ويرجع السبب في هذا الي انه لم تعجبها الطريقه التي سارت بها جنازه جدّيها. جدير بالذكر انها لم تتلقي شهادتها النهائيه في هذا المجال.

في سن السادسه عشر، قام الممثل جورج كلوني بمحاوله الانضمام لفريق سينسيناتي ريدز للبيسبول ولكنه لم ينجح في الاختبارات. بعد ذلك قرر الالتحاق بالكليه للعمل كمذيع صحفي ولكنه ترك الكليه لاحقًا. شغل كلوني بعد ذلك عده وظائف منها بائع احذيه ومساعد مزارع في حقول التبغ قبل ان ينتقل الي لوس انجلوس حيث هوليوود.

اثناء سنين عملها الاولي في التمثيل، كانت النجمه ساندرا بولوك تعمل كنادله وساقيه بار في نيويورك لتدعم نفسها ماديًا.

في اواخر السبعينات، كان الكوميديان جيم كاري يعمل كحاجب في احد المصانع لدعم اسرته ماديًا.

عندما كانت طفله صغيره، اعتادت الممثله تشارليز ثيرون الغناء في ميدان المدينه من اجل المال. بالاضافه الي ذلك، كانت تساعد اهلها في تربيه المواشي في مزرعه خاصه بهم. عندما وصلت لسن السادسه عشر، ربحت ثيرون عقد عرض الازياء لمده سنه واحده وبعد ذلك تحولت الي الباليه ولكن اصابه ركبتها اجبرتها علي ترك هذا المجال والاتجاه للفن لحسن حظ الجمهور.

قبل صعود نجمه بسبب دوره في افلام جيمس بوند، كان النجم شون كونري يعمل في توصيل اللبن للمنازل. بعد ذلك، انضم للبحريه ولكن تم تسريحه، ليتجه للعمل كسائق شاحنه ومنقذ بحري وملمّع توابيت.

قبل ان يصبح الايقونه في عالم التسليه والسينما وصاحب 22 جائزه اوسكار، كان والت ديزني يعمل كصبي توصيل الصحف والجرائد. بالاضافه الي ذلك، عمل في محطه سكك حديديه حيث كان يبيع الوجبات الخفيفه والحلوي للمسافرين. وعندما رفضه الجيش، انضم لمنظمه الصليب الاحمر حيث كان يقود سياره الاسعاف في فرنسا في نهايه الحرب العالميه الاولي.

قبل ان تعمل في الاذاعه والتلفزيون، عملت الاعلاميه الشهيره، اوبراه وينفري، كموظفه في متجر بقاله وكانت هذه هي الوظيفه الوحيده التي عملت بها قبل ان تبدا مسيرتها في وسائل الاعلام.

اثناء سنين الشباب في ولايه المسيسيبي، كان مورجان فريمان يعمل علي توصيل الصحف. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، انضم فريمان للقوات الجويه ولكنه لم يصبح طيارًا مقاتلًا كما اراد مما جعله يتركها بعد 4 سنوات للعمل كراقص في مهرجان World's Fair في عام 1964. بعد ذلك بدا التمثيل في برنامج The Electric Company وهو برنامج تعليمي للاطفال كان يُذاع في السبعينات.

كان نجم مسلسل "بريكنج باد" يعمل في مزرعه للدواجن يمتلكها جداه اثناء دراسته لعلوم الشرطه حيث كان يطمح في مستقبل في سلطات تطبيق القانون.

2015-05-18 03:23:58 | محمد الحكيم

2015-05-18 03:03:02 | ايمن محمود

2015-05-18 02:04:34 | ساره رضا

2015-05-18 01:55:42 | محمد جعفر

2015-05-17 23:19:06 | محمد الحكيم

2015-05-17 23:16:56 | محمد الحكيم

2015-05-17 21:56:34 | سعد الدين محمود

2015-05-17 21:55:38 | محمد الحكيم

2015-05-17 21:43:28 | سعد الدين محمود

2015-05-17 21:41:02 | سعد الدين محمود

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل