المحتوى الرئيسى

لاعبو ريفر بلايت يحتفلون بتأهّلهم على حساب بوكا

05/18 13:19

احتفل فريق ريفر بلايت الارجنتيني بتاهله الي دور الثمانيه من بطوله كوبا ليبارتادوريس عقب قرار اتحاد أمريكا الجنوبيه لكره القدم "كونميبول" باقصاء فريق بوكا جونيورز بعد اعتداء جماهيره علي لاعبي ريفر بلايت بماده كيميائيه. 

وكتب رودريغو مورا مهاجم ريفر بلايت علي صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مرتان في 6 اشهر .. نحن نصنع التاريخ". 

ونشر المهاجم الارجنتيني علي صفحته ايضاً صوره لفريقه وهو يشير بعلامه النصر، وهي نفس الصوره التي نشرها المهاجم الكولومبي تيوفيلو غوتيريز بعد ذلك بعده دقائق. 

ونجح ريفر بلايت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في اقصاء بوكا جونيورز من الدور قبل النهائي لبطوله "سود امريكانا" التي توّج بلقبها انذاك. 

عاد بوكا جونيورز للخروج مره اخري امام غريمه التاريخي ريفر بلايت بعد قرار "كونميبول" باقصائه من كوبا ليبارتادوريس ليقتنص ريفر بلايت بطاقه التاهل الي دور الثمانيه.

الغيت مباراه الكلاسيكو بين الفريقين الكبيرين يوم الخميس الماضي بعد اعتداء جماهير بوكا جونيورز علي اربعه لاعبين من ريفر بلايت بين شوطي المباراه في ظروف لازالت غامضه حتي الان. 

تم الهجوم علي اللاعبين بماده كيميائيه اثناء تواجدهم داخل النفق المؤدي الي غرفه خلع الملابس عندما كانوا في طريقهم الي الملعب لخوض الشوط الثاني من المباراه التي كان التعادل السلبي يسيطر علي نتيجتها حتي تلك اللحظه. 

وفاز ريفر بلايت بمباراه الذهاب بهدف نظيف، قبل ان يحتسب "كونميبول" نتيجه لقاء الاياب 3 - صفر لصالحه ليتاهل الي دور الثمانيه الذي يستقبل خلاله في المباراه الاولي فريق كروزيرو البرازيلي يوم الخميس المقبل.

رئيس الحكومه الارجنتينيه ينتقد سلوك رئيس بوكا جونيورز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل