المحتوى الرئيسى

كونتادور يتشبث بصدارة سباق إيطاليا

05/17 19:52

تشبث الاسباني البرتو كونتادور متسابق فريق تينكوف-ساكسو بصداره الترتيب العام لسباق ايطاليا للدراجات رغم ان اقرب مطارديه الايطالي فابيو ارو متسابق استانه تفوق عليه اليوم الأحد في نهايه المرحله التاسعه.

وفاز الايطالي باولو تيرالونغو متسابق استانه البالغ من العمر 37 عاماً بالمرحله بعد تفوقه علي الهولندي توم يلته سلاغتر متسابق فريق كانوديل في نهايه المرحله البالغ مسافتها 215 كيلومترا من بنيفينتو الي سان جيورجيو ديل سانو.

وتقلص الفارق بين كونتادور - الذي يتصدر السباق منذ المرحله الخامسه يوم الأربعاء الماضي لكنه اصيب بخلع في الكتف جراء حادث تصادم يوم الخميس - واقرب مطارديه ارو من اربع الي ثلاث ثوان فقط بينما ياتي الاسترالي ريتشي بورت ثالثا بفارق 22 ثانيه اخري.

وعبر الثلاثي خط النهايه متاخرين بنحو 35 ثانيه وراء تيرالونغو بعدما تنافسوا سويا في النصف الثاني من المرحله التاسعه لكن ارو زاد سرعته في الامتار الاخيره ليقلص الفارق مع منافسه الاسباني متصدر الترتيب العام.

وهاجم الهولندي سلاغتر قبل 60 كيلومترا من النهايه ليوسع الفارق لنحو دقيقتين مع مجموعه المطارده.

لكن تيرالونغو الذي انفصل هو نفسه عن مجموعه المطارده قبل نحو 16 كيلومترا من النهايه لحق بسلاغتر قبل ثمانيه كيلومترات من النهايه.

وهاجم المتسابق الايطالي ثانيه قبل اربعه كيلومترات من النهايه ليفوز بالمرحله التاسعه بفارق عشر ثوان محققا ثالث انتصار له في مراحل بسباق ايطاليا خلال مسيرته. وانهي سلاغتر المرحله في المركز السابع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل