المحتوى الرئيسى

الليلة- الأهلي "ناقص العدد" في مواجهة صعبة أمام الإفريقي بالكونفدرالية

05/17 12:46

يستضيف الاهلي، الليله في تمام الساعه السابعه مساءً، فريق الإفريقي التونسي، علي ملعب السويس، في ذهاب دور الـ16 التكميلي ببطوله الكونفدراليه.

وكان الاهلي خرج من دوري الأبطال بعد الخساره امام المغرب التطواني، بركلات الترجيح، في دور الـ16، ليشد الرحإل آلي بطوله الكونفدراليه حامل لقبها.

يسعي الاهلي تحت قياده فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، للفوز باكثر من هدف ليسهل المهمه في مباراه الاياب خارج الديار، املا في التاهل لدور المجموعات.

يخوض فتحي مبروك المواجهه الافريقيه الاولي له مع الاهلي منذ توليه قياده الفريق خلفا لجاريدو.

مبروك تولي المسئوليه عقب رحيل جاريدو لسوء النتائج، واستطاع ان يحقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، بواقع 3 انتصارات في 3 مباريات بالدوري.

وعلي الرغم من ان خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق، لم يرض طموحات جماهير القلعه الحمراء عقب الخروج من دوري الابطال، الا انه يتعين علي مبروك الذي يعتبره الجماهير "منقذ" الاهلي في الاوقات الصعبه، ان يحافظ علي اللقب الذي اضافه الفريق الي خزائنه لاول مره في تاريخه تحت قياده جاريدو، العام الماضي.

يعاني الاهلي من غيابات مؤثره في صفوفه، حيث يغيب الحاوي وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وحسين السيد، ومحمد هاني للاصابه، بينما يغيب باسم علي للايقاف، ومحمد ناجي جدو لعدم قيده افريقيا.

ويحاول فتحي مبروك ايجاد بديل في مركز الظهير الايمن بعد غياب باسم وهاني.

حراسه المرمي: شريف اكرامي واحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض.

الدفاع: سعد الدين سمير وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل.

الوسط: حسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق واسلام رشدي ورمضان صبحي وكريم بامبو وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: بيتر ابيمبوبوي والاثيوبي صلاح الدين سعيدو وعماد متعب واحمد عبد الظاهر.

في المقابل، يسعي فريق الافريقي التونسي لتحقيق نتيجه ايجابيه، او علي الاقل تسجيل اهداف في شباك حامل اللقب، تدعم موقفه قبل مباراه الاياب التي ستقام علي ارضه في تونس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل