المحتوى الرئيسى

هال سيتي على أعتاب الهبوط وتوتنهام يقترب من أوروبا

05/16 19:42

تغلب توتنهام علي ضيفه هال سيتي 2-صفر اليوم السبت في اطار المرحله السابعه والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز ليعزز من حظوظه في خطف المركز السادس المؤهل الي الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ورفع توتنهام رصيده الي 61 نقطه ليبقي سادساً متقدماً بفارق نقطه واحده فقط علي ساوثهامبتون الذي سحق اليوم أستون فيلا 6-1 ليبقي الصراع مشتعلاً حتي المرحله الاخيره.

سجل هدفي السبيرز، البلجيكي ناصر الشاذلي في الدقيقه 54 وداني روز في الدقيقه 61.

ساوثهامبتون يبقي علي اماله الاوروبيه

اسرع هاتريك في تاريخ الدوري الانكليزي

وبامكان ليفربول الذي يحتل المركز الخامس برصيد 62 نقطه ان يضمن التاهل الي الدوري الاوروبي في حاله فوزه في وقت لاحق من اليوم علي ضيفه كريستال بالاس.

في المقابل وضعت الهزيمه فريق هال سيتي علي اعتاب العوده الي دوري الدرجه الاولي بعد ان تجمد رصيده عند 34 نقطه في المركز الثامن عشر متاخراً بفارق نقطتين عن نيوكاسل صاحب المركز السابع عشر والذي تعرض اليوم للخساره امام مضيفه كوينز بارك رينجرز 1-2.

تقدم نيوكاسل في الدقيقه 24 عبر ايمانويل ريفيير، ولكن كونيز بارك رينجرز قلب النتيجه لصالحه بهدفي ماثيو فيليبس في الدقيقه 54 وليروي فير في الدقيقه 61.

وتعادل بينرلي مع ضيفه ستوك سيتي بدون اهداف ولكن النتيجه لم تنقذ اصحاب الارض الذين ضمنوا الهبوط للدرجه الاولي قبل هذه المرحله.

اما ستوك سيتي فرفع رصيده الي 51 نقطه ليسجل رقماً قياسياً جديداً لاكبر عدد من النقاط يحققها في موسم واحد بالبريميير ليغ.

وتكرر نفس الشيء مع ساندرلاند الذي انتهت مواجهته مع ضيفه ليستر سيتي بالتعادل السلبي.

ليستر سيتي ضمن البقاء فمع الكبار الموسم المقبل بعد ان رفع رصيده الي 38 نقطه وضعته في المركز الرابع عشر، بينما ما زال ساندرلاند في منطقه الخطر بعغد ان اصبح رصيده 37 نقطه في المركزالسادس عشر.

وستشهد المرحله الاخيره صراعاً ثلاثياً علي البقاء بين ساندرلاند ونيوكاسل يونايتد وهال سيتي.

ولكن ساندرلاند يمتلك مباراه مؤجله مع ارسنال قد تبعده عن صراع المرحله الختاميه، التي يحل فيها مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً علي هال سيتي، في حين يستضيف نيوكاسل يوناييد فريق ويست هام يونايتد.

وفي مواجهه اخري حقق ايفرتون فوزاً صعباً علي مضيفه ويست هام يونايتد 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل