المحتوى الرئيسى

فور ستار فيلمز تطلق فيلم Pitch Perfect 2

05/16 15:04

اطلقت شركه فور ستار فيلمز في دور العرض المصريه فيلم الكوميديا والغناء والرقص Pitch Perfect 2، وهو التجربه الاخراجيه الاولي لبطله الفيلم إليزابيث بانكس، والتي تشارك في الانتاج ايضاً.

وياتي فيلم Pitch Perfect 2 بعد 3 اعوام من الجزء الاول الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً حينها، للدرجه التي جعلت الالبوم الغنائي للفيلم هو الأكثر مبيعاً في 2013، واصبح صاحب ثاني اكبر مبيعات لموسيقي تصويريه في التاريخ.

ويعود فريق باردن بيلاس في الجزء الجديد الذي تدور احداثه حول مجموعه من الفتيات المحبوبات وغير المتناسقات، واللاتي يشتركن في شيء واحد فقط، وهو توافقهن بشكل كامل عندما يظهرهن معاً، وطريقه كلامهن الواحده التي لا مثيل لها.

وتبدا الاحداث بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الاول، حيث اصبح لهن بصمه في عالم الغناء بصوتهن واسلوب غنائهن، ليصبحن اول فريق نسائي يفوز بمسابقه محليه، ولكن عندما يتم ايقافهن بعد الفضيحه التي تهدد بعرقله عامهن الاخير في باردن، وبعد ثلاث مرات من الحصول علي اللقب، يشعرن بالقلق من ان هذه المره قد فقدن انسجامهن معاً من اجل شيء افضل.

ومع فرصه واحده فقط باقيه لاعاده تفوقهن، يجب عليهن القتال من اجل حقهن في الفوز في بطوله العالم للكابيلا في كوبنهاجن، حيث يكافحن من اجل تحقيق التوازن بين الضغوط الموسيقيه المهنيه مع الكبار المقلقين، فسوف يستحق الامر ايجاد قوه الاخوه بينهن للعثور علي صوتهن المميز وليعدن ويصبحن اقوي فريق في العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل