المحتوى الرئيسى

أزياء كيت بلانشيت.. للأناقة عنوان

05/15 18:07

الشقراء الحسناء.. تشاهدها علي شاشه السينما لتقتنع باطلالتها كمدرسه او زوجه معذبه او حبيبه عنيده او حتي ساحره.. انها النجمه الاستراليه الحائزه علي جائزة الأوسكار "كيت بلانشيت".

اشتهرت "بلانشيت" بين جمهورها بالاناقه والاطلالات الجذابه، فما اكثر اطلاله تالقت بها؟

في نيويورك عام 2004، ارتدت فستانا اخضر انيقا من تصميمات البريطاني الكسندر ماكوين، وذلك لحضور عرض فيلم “The Aviator”.

ورغم كونها حامل، بفستان احمر جذاب، اطلت "بلانشيت" في حفل توزيع جوائز الـGolden Globes في العام نفسه، وهو من تصميمات الامريكيه دونا كاران.

تالقت في حفل توزيع جوائز ال Golden Globes لعام 2005 بفستان موف فاتح طويل، تزينه الورود علي الجانب الايمن في اعلاه، وعلي وسطه من الجانب الايسر، وهو من تصميمات الفرنسي جين بول جولتر.

في حفل "الاوسكار" بالعام نفسه، ارتدت "بلانشيت" فستانا اصفر طويلا يتوسطه حزام لونه بني، وهو من تصميمات Valentino. اما البروش الذي احتل ناحيه واحده من الفستان في اعلاه؛ فهو من تصميمات الامريكيه لورين شوارتز. وفازت "بلانشيت" في هذا الحفل بجائزه افضل ممثله مساعده عن دورها في فيلم “The Aviator”.

وبفستان بني انيق من تصميمات الايطالي جورجيو ارماني، اطلت علي السجاده الحمراء في حفل الاوسكار لعام 2007.

اما في 2008، ظهرت مرتديه فستان بيج فاتح اللون من تصميمات Armani، علي جانبه الايسر ورده بنفس اللون، وذلك في مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

وفي حفل مهرجان "كان" السينمائي الدولي لعام 2010، اطلت "بلانشيت" بفستان اسود طويل عليه رسومات طائر وورود رماديه اللون، واسفله دانتيل ابيض، تصميم البريطاني الكسندر ماكوين.

وبفستان انيق اسود اللون من تصميم البريطاني الكسندر ماكوين، اطلت عام 2012 في متحف متروبوليتان بنيويورك عام 2012.

وفي مهرجان الفيلم الامريكي عام 2013، ابهرت محبيها بفستان ابيض غامق انيق من تصميمات “Christian Dior”.

اما علي السجاده الحمراء في حفل عرض فيلم “Blue Jasmine” عام 2013 في لوس انجلوس، ارتدت "بلانشيت" فستانا بسيطا نصفه الاعلي ابيض اللون، والسفلي اسود اللون، من تصميم البريطاني الكسندر ماكوين.

وبفستان طويل من تصميم Givenchy، نصفه الاعلي ذهبي تتداخل به عده الوان منها الازرق والاحمر والاخضر، ونصفه السفلي اسود، اثناء عرض فيلم “How to Train Your Dragon 2”، بمهرجان "كان" السينمائي الدولي عام 2014.

وفي حفل توزيع جوائز الـGolden Globes في نفس العام، تالقت "بلانشيت" بفستان اسود طويل من تصميمات “Armani”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل