المحتوى الرئيسى

إقالة مديرة مدرسة بريطانية شبهت فريق المعلمين بـ"قناة الجزيرة"

05/15 06:59

اتخذت اداره مدرسه ابتدائيه بريطانيه قرارا باقاله مديره المدرسه، بسبب تعليقاتها العنصريه علي السير الذاتيه للمتقدمين للعمل، حيث قالت ان توظيف المزيد من المسلمين سيحول المدرسه الي "قناة الجزيرة".

وقالت صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه، ان انوبي هانش، التي تولت اداره مدرسه ابتدائيه في احدي ضواحي مقاطعة اسكس، وجهت سؤال لاحد الاطفال وقالت له "هل تحب ان تمارس الاعتداء الجنسي علي الاطفال؟"، وصرخت "هل تريد ان تصبح منحرفا؟ هل تحب ان تلمس اجساد النساء؟".

كما صرحت من قبل انها تريد ان تقطع راس احد زملائها، واشارت التحقيقات التي اجريت حولها انها حبست احد المدرسين المساعدين في مكتبها لمده ثلاث ساعات في عام 2010، وبعد عام من هذه الواقعه، لكنها انكرت هذه الادعاءات، واكدتها لجنه "المعهد الوطني للتعليم والقياده" فيما بعد.

واوضح تقرير نتائج التحقيق ان "هانش"، اصدرت تصريحات عنصريه ضد زملائها المسلمين الذين اخذوا عطله العيد في سبتمبر 2010، وقالت احدي المدرسات انها كانت تحرض المدرسين والطلاب علي الامتناع عن اخذ اجازات دينيه.

وفي واقعه اخري وصفت مديره المدرسه احدي الطالبات بانها "شيطان"، وانتقدت احدي الموظفات التي ارادت اخذ اجازه والتطوع للمشاركه في دوره الالعاب الاوليمبيه "لندن 2012"، لانها مسلمه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل