المحتوى الرئيسى

تشارليز ثيرون تعود بـ MAD MAX في مهرجان كان

05/14 14:34

تشارليز ثيرون تعود بـ MAD MAX في مهرجان كان

(وكالات - MBC.NET) بعد غياب 30 عاما، يعود فيلم الاثاره والحركه الشهير "ماد ماكس" اليوم الخميس الي الشاشه الفضيه، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك قبل يوم واحد من بدء عرض الفيلم في دور العرض العالميه.

ويقوم الممثل البريطاني توم هاردي /37 عاما/، ببطوله الجزء الرابع من سلسلة أفلام "ماد ماكس" التي شارك فيها النجم الشهير ميل جبسون ببطوله الجزء الاول منها قبل 36 عاما، بينما كان لا يزال يشق طريقه الي النجوميه.

ويشار الي ان الجزء الرابع من سلسله الافلام المعروفه، الذي يحمل اسم "ماد ماكس: فوري رود" والذي تم تصويره في المناطق النائيه باستراليا للمخرج المولود في مدينه بريسبان الاستراليه جورج ميلر، هو احد اكثر الاعمال التي ينظر لها باهتمام خلال مهرجان كان لهذا العام.

وعلي الرغم من اهميه الفيلم، الا انه يعرض خارج نطاق المسابقه، وهو ما يعني ان الفيلم غير مرشح للفوز باي من جوائز المهرجان الكبري التي تمنح لافضل الافلام المتنافسه.

وقد قام ميلر باخراج الاجزاء الثلاثه الاولي لسلسله افلام "ماد ماكس" التي صدر الجزء الاول منها عام 1979، ثم جاء الجزء الثاني "ماد ماكس2: ذا رود واريور" عام 1981 ، ومن ثم الجزء الثالث "ماد ماكس: بيوند ثاندرستورم" بعد اربع سنوات لاحقه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل