المحتوى الرئيسى

هروب عرائس الجهاد الثلاث من منطقة (داعش)

05/14 05:28

المراهقات الثلاث في صوره من مطار غاتويك لحظه مغادرتهن (ديلي ميل)

الفتيات البريطانيات مولن رحلتهن لسوريا ببيع مجوهرات

بريطانيا تطلب المساعده للعثور علي فتيات توجهن لسوريا

شرطه بريطانيا في مدرسه الفتيات اللواتي توجهن لسوريا

صحافه بريطانيا منشغله بالتحاق الفتيات بـ(داعش)

عائلات فتيات بريطانيات ذهبن الي سوريا تناشدهن العوده

فتيات بريطانيا الهاربات وصلن الي سوريا

قلق بريطاني حيال مدرسه لـتصدير الفتيات الي سوريا

كاميرات ترصد الفتيات البريطانيات اللواتي توجهن لسوريا

منع خمس فتيات بريطانيات من السفر الي الخارج

هكذا يجذب (داعش) الفتيات البريطانيات!

نصر المجالي: اعلنت وزيره الداخليه البريطانيه تيريزا ماي ان ثلاث تلميذات بريطانيات يعتقد انهن تمكن من الهرب من قبضه تنظيم (داعش) قد لا يسمح لهن بالعوده الي المملكه المتحده حتي لو تمكنّ من ذلك.

وتشير التقارير الوارده من العراق الي ان الفتيات الثلاث اللواتي كنّ تزوجن من مقاتلين تابعين لتنظيم (الدوله الاسلاميه) قد هربن من مناطق التنظيم الي منطقه قد تكون في محيط مدينه الموصل.

وكشفت مدونه (عين الموصل) العراقيه، التي تتواصل مع العالم، لحظه بلحظه، حول اوضاع الموصل، علي موقعها علي (الفيسبوك) ان الفتيات الثلاث اختفين عن الانظار يوم 2 مايو (ايار).

وقالت وزيره الداخليه البريطانيه انه سيتم التعامل مع كل حاله علي حده بالنسبه للمراهقات الثلاث في حال عودتهن. واضافت الوزيره ماي لبرنامج صباح الخير بريطانيا في تلفزيون (اي تي في 1): "من الواضح هناك اعداد كثيره من الشباب ذهبوا الي سوريا، ولكن بعضهم يكتشفون ان ما يعتقدونه هناك ليس كما كانوا يظنون".

واشارت الي ان حكومتها ستدرس كل حاله علي حده بالنسبه الي اولئك الشباب الذين يدركون مدي الخطا الذي ارتكبوه في الذهاب للانضمام لـ(داعش). واكدت وزيره الداخليه ان بعض الشباب البريطانيين الذين ذهبوا الي سوريا او العراق للانضمام للتنظيم الارهابي عادوا بـ"خيبه امل".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل