المحتوى الرئيسى

الأرجنتيني باتيستا مدرباً للمنتخب البحريني

05/13 22:43

اعلن الاتحاد البحريني لكره القدم رسمياً عن تعاقده مع المدرب الارجنتيني سيرخيو باتيستا لقياده المنتخب البحريني لكره القدم، وذلك في خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاربعاء في مقر الاتحاد البحريني بالرفاع.

وكشف رئيس الاتحاد البحريني لكره القدم الشيخ علي بن خليفه آل خليفه عن تعاقد الاتحاد مع المدرب الارجنتيني باتيستا (53 عاماً) لمده سنتين خلفاً للمدرب المحلي مرجان عيد الذي قاد المنتخب البحريني خلال منافسات كأس آسيا التي اقيمت في استراليا مطلع العام الحالي، ورفض الاتحاد الكشف عن قيمه صفقه التعاقد مكتفياً بتحديد المده فقط.

واكد ان المدرب مرجان عيد سيبقي ضمن الجهاز الفني الجديد كمدرب مساعد لباتيستا الي جانب بقيه افراد الطاقم الفني المساعد الذين سيعتمدهم المدرب باتيستا.

وسبق لباتيستا قياده المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وحقق معهم الميداليه الذهبيه والمركز الاول في منافسات دوره الالعاب الاولمبيه في بكين 2008، وقاد المنتخب الارجنتيني لكره القدم خلفاً للمدرب الارجنتيني المعروف دييغو مارادونا لمده عام من 2010 حتي 2011، وبعدها قاد فريق شانغهاي شينهوا الصيني لموسمين.

وتنتظر باتيستا استحقاقات هامه مع المنتخب البحريني، حيث تنتظره المشاركه في التصفيات الاسيويه المشتركه المؤهله لنهائيات كاس العالم 2018 في روسيا وكاس اسيا المقبله في الامارات 2019 الي جانب بطوله كاس الخليج العربي لكره القدم المقبله في دوله الكويت.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي:" ادرك ان الفتره قصيره لاعداد المنتخب البحريني ومشاركته في التصفيات الهامه المؤهله للمونديال ونهائيات كاس اسيا"، وتابع: "اعرف القليل عن البحرين، والاهم من ذلك اعلم بان البحرين لا تملك الاحتراف".

واشار الي انه سيعمل علي اعداد وتجهيز اللاعبين الصغار في الفتره المقبله بالاستعانه ببعض الوجوه اصحاب الخبره من اجل اعداد فريق ومنتخب قوي للمنافسه في الاستحقاقات المقبله".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل