المحتوى الرئيسى

فولكس جيتا الجديدة تصل أبوظبي.. تعرف على أبرز مميزاتها

05/12 15:13

اعلنت شركه علي واولاده المحدوده، الوكيل المعتمد لسيارات فولكس واجن في ابوظبي، اليوم عن وصول سياره فولكس واجن جيتا الجديده بمحرك اكثر قوه سعه 2.5 لتر الي صالات العرض في ابوظبي والعين والمصفح.

ويمتاز الجيل الجديد من سياره السيدان الرياضيه المعاد تصميمه علي نطاق واسع باطلاله انيقه مع تصميم عصري للواجهتين الاماميه والخلفيه، ومقصوره داخليه تمتاز بالفخامه والراحه.

تتميز مركبه جيتا الجديده بمحرك اكثر قوه سعه 2.5 لتر يعمل علي البنزين ينتج طاقه قدرها 125كيلو واط/ وقوه تبلغ 170 حصان، بالاضافه الي ناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات. ومع استهلاك للوقود بمعدل 7.1 لتر/ 100 كلم*، تنطلق جيتا من الصفر الي 100 كلم\ساعه في غضون 9.0 ثوانٍ* وتتوفر بطرازين - جيتا SE وجيتا SEL.

وبهذه المناسبه قال السيد عمار الجهماني، المدير العام لفولكس واجن لدي شركه علي واولاده ذ م م: "ترسخ مركبه جيتا الجديده من ارثها الحافل من النجاح العالمي من خلال الكشف عن سياره سيدان انيقه وملفته، تتميز باسلوب جديد ومتطور ونمط قياده رياضي".

واضاف: "تقدم جيتا قيمه متفوقه مقارنه بسياره من نفس فئتها، وياتي الطراز الجديد بسعر في متناول الجميع، في حين تقدم المزيد من الميزات بصوره قياسيه اكثر من اي وقت مضي. ونحن نتطلع الي الترحيب بالعملاء في صالات العرض لدينا لتجربه الجيل الجديده من جيتا الذي يشكل اضافه بارزه اخري لمجموعه سيارات فولكس واجن في دوله الامارات العربيه المتحده".

تمنح الاطلاله الجديده التي تضفيها شبكه المبرد والمصابيح الاماميه، فضلا عن ماخذ الهواء المنخفضه وحجمها الاكبر، سياره جيتا مظهراً حصرياً اكثر عرضاً يخطف الانظار. وفيما يتعلق بالمنطقه الخلفيه فان غطاء الصندوق يمتاز بحافه ممتده تضفي المزيد من الديناميكيه الهوائيه. اما علي الجانبين، فان خطوط الجناح المدمج تمتد الي الرفارف الخلفيه والي خطوط التصميم الدقيقه لهيكل السياره.

كما ان التعديلات المبتكره المتعلقه بالديناميكيه الهوائيه في التصميم والمعدات تعمل علي تقليل مقاومه جيتا للهواء بنسبه 10 في المائه وبالتالي الارتقاء بمتعه القياده في هذا الطراز الجديد الي اعلي المستويات.

تثير المقصوره الداخليه الراقيه لسياره جيتا الاعجاب مع مساحتها الرحبه والبيئه الامثل للراحه في القياده بالاضافه الي ازرار التحكم التقليديه. تتميز تحديثات جيتا بادوات جديده ذات تصميم رياضي انبوبي الشكل، وذلك الي جانب العديد من العناصر علي غرار عجله القياده متعدده الوظائف المكسوه بالجلد مع الادراجات الزخرفيه من الالومنيوم والتحكم بشاشه العرض متعدده الوظائف "MFD" والراديو والهاتف، فضلاً عن عدد من اللمسات الجديده في الكونسول الوسطي والتقليم الانيق عالي اللمعان باللون الاسود حول ذراع نقل السرعات والوان وتصاميم جديده لنسيج اقمشه المقاعد وبطانات الابواب.

وتاتي مركبه فولكس واجن جيتا SE القياسيه مزوده بنظام التحكم بمسافه ركن السياره، والذي يقوم باصدار اشارات انذار صوتي عند اقتراب السياره من اي جسم من الامام او الخلف. كما انها تضم نظام تكييف الهواء "كليماترونيك"، مع خاصيه تفعيل اعاده تدوير الهواء بشكل تلقائي عبر استشعار جوده الهواء، وشاشه العرض المتقدمه متعدده الوظائف "بلاس"، وراديو "RCD 510" ومقبس توصيل مشغلات الوسائط "MEDIA-IN" مع محول لتشغيل اجهزه اي بود / اي فون.

كما تم تزويدها بست وسادات هوائيه كميزه قياسيه. وبالاضافه الي ذلك، فان هذا الطراز يتميز ايضا بفتحه سقف زجاجيه يتم التحكم بامالتها او فتحها كهربائياً، فضلاً عن عجلات لانكستر المصنعه من السبائك بقياس 17 بوصه وكاميرا للرؤيه الخلفيه "Rear Assist" وفرش جلدي للمقصوره.

ويقدم الطراز المتفوق SEL من سياره فولكس واجن جيتا عدد من المزايا المميزه، بما في ذلك نظام الاضاءه المحيط الذي يعزز الاحساس بالرحابه ويخلق جواً لطيفاً داخل المقصوره. كما تم تزويده بمصابيح الضباب الاماميه مع مصابيح الانعطاف الثابته علي السطح الخارجي، الي جانب المصابيح الاماميه ثنائيه الزينون بما في ذلك مصابيح الانعطاف والمصابيح الخلفيه ومصابيح الاضاءه النهاريه المنفصله اللتان تعملان بتقنيه LED.

كما ان باقه الاضاءه والرؤيه في سياره جيتا SEL تزخر بالعديد من المزايا بالغه التقدم التي تسهم بشكل كبير في تعزيز جوانب السلامه لهذا الطراز. كما يخفت نظام التعتيم التلقائي للمراه الداخليه شده انعكاس الضوء المنبعث من المركبات التي تقترب من الخلف، وتفعيل المصابيح بشكل تلقائي مع مصابيح الاضاءه النهاريه المنفصله. فالسلامه هي التي تضمن لك راحه البال للحفاظ علي احبائك سالمين.

يبدا سعر سياره فولكس واجن جيتا من 81,950 درهم اماراتي، وتتوفر ضمن مجموعه من الالوان تتضمن الابيض الناصع، والاسود القاتم، واللون الفضي، والبني الكاكاوي، والاحمر، والازرق الناعم، والرمادي البلاتيني واللون الفضي اللامع.

كما تاتي سياره جيتا الجديده سعه 2.5 لتر مع باقه الخدمه القياسيه مع تغطيه لمده تصل الي 3 سنوات / 45,000 كلم (ايهما ياتي اولاً). ويمكن للعملاء ايضا الاختيار من بين العديد من باقات الخدمه الممدده المتوفره.

الطاقه المنتجه: 125 كيلوواط (170 حصان)

ناقل الحركة: اتوماتيكي بست سرعات (تيبترونيك)

معدل استهلاك الوقود: 7.1 لتر\100 كلم*

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل