المحتوى الرئيسى

سوانسي يبعد الوصافة عن أرسنال

05/12 00:03

سقط ارسنال في عقر داره امام ضيفه سوانسي صفر-1 اليوم الاثنين في ختام المرحله السادسه والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

علي ملعب الإمارات وامام 60 الف متفرج، كان سوانسي الطرف الافضل والاخطر في الشوط الاول الذي سدد فيه كل فريق 5 كرات نحو المرمي لم تكن اي منها مركزه بالنسبه اصحاب الارض الذي اصاب مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو ظهر الشبكه مرتين من كرات عاليه.

في المقابل، كانت للضيوف تسديدتان مركزتان بين الخشبات تصدي الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا للاولي، وانحرفت الثانيه قليلاً عن القائم الايمن.

في الشوط الثاني، حاول رجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر تعويض ما فاتهم في الشوط الاول، وضغطوا من اجل استعاده الشراكه مع مانشستر سيتي في المركز الثاني والاستفاده من المباراه المؤجله مع سندرلاند.

وكان ارسنال الاقرب الي افتتاح التسجيل خصوصاً في ربع الساعه الاخير، واصاب جيرو الشبكه اكثر من مره ايضاً، فيما اختفي زميله التشيلي الكسيس سانشيز الذي كان دينامو الفريق في الشوط الاول.

من جهته، نظم سوانسي صفوفه الدفاعيه وكانه قانع بنقطه التعادل، لكن البديل الفرنسي بافيتيمبي غوميز اصطاد اوسبينا بمتابعه راسيه من مسافه قريبه تجاوزت الخط قليلاً وتمكن الحارس الكولومبي من اخراجها لكن الحكم اصر علي عبور الكره واحتساب الهدف (85).

ووقف رصيد ارسنال عند 70 نقطه في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي الذي يتقدم عليه ايضاً بفارق كبير من الاهداف، فيما بقي سوانسي ثامناً مع ارتفاع رصيده الي 56 نقطه.

بالفيديو - تشيلسي يحبط ليفربول مجدداً

فيديو - ممر الابطال يسرق الانظار

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل