المحتوى الرئيسى

تغير جذري في مستوى أولمبيك خريبكة يعزز حظوظه لنيل البطولة المغربية

05/11 16:20

 الرباط، المغرب (CNN) --  بعدما انهي الموسم الماضي في المراكز الاخيره من سلم الترتيب، عاد فريق أولمبيك خريبكة هذا الموسم ليبصم علي اداء جيد، جعله اليوم يتنافس مع الوداد البيضاوي علي درع البطوله المغربيه الاحترافيه.

وابدي الفريق الخريبكي منذ بدايه الموسم رغبته في العوده الي مصف الكبار، اذ كان رهانه هو تحقيق احد المراكز الاولي التي تضمن له المشاركه في احدي المسابقات القاريه، فكان ان اسندت الاداره الفنيه للفريق، للمدرب التونسي احمد العجلاني، والذي ظهرت لمسته التقنيه علي الفريق، والذي يمتع باحسن دفاع في البطوله المغربيه، بعد تلقيه 13 هدفاً فقط في 27 مباراه اجراها، اضافه الي تساويه من حيث عدد الانتصارات مع منافسه الوداد بـ14 فوزا.

ومنح المدرب التونسي شحنه معنويه اضافيه للفريق، سواء داخل الملعب او خارجه، اذ قال المدرب في احدي تصريحاته السابقه للصحافه: "من حقنا المنافسه علي اللقب، فنحن الان علي بعد مقعد واحد من المتصدر، ولا تفصلنا عنه سوي ثلاث نقاط. نتطلع للاحسن، ويبقي طموحنا مشروعاً، ونرغب بلوغ ابعد نقطه هذا الموسم."

ولا يزال امام الفريق الخريبكي، وهو التابع للمكتب الشريف للفوسفات منذ انشائه عام 1923، ثلاث مقابلات حاسمه، تجمعه اولاها بالنادي القنيطري، وهو ذات الفريق الذي هزمه في الشطر الاول من البطوله، قبل ان يرتقي لوصافه الدوري، بعدها يستقبل المغرب الفاسي، ويرحل اخيراً الي الدار البيضاء، من اجل معركه العمر امام الوداد الرياضي، وعينه علي اضافه لقب ثان للبطوله الي خزانته، بعد الذي حققه في موسم 2006/2007.

وعاني فريق الفوسفات السنه الماضيه من ازمه نتائج وعقوبتين من الاتحاد المغربي، تسبب في خصم 6 نقاط من رصيده، كاد معها ان يسقط للقسم الثاني بعد 32 من تواجده في قسم النخبه، فلم تفصله غير ثلاث نقاط عن اول الفرق المغادره للقسم الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل